الموضوع: نــقــاش ..
قديم 14/05/2006   #165
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي مثقف
إي طبعاً أنا ضدّ الخصخصة...

ليش؟ لأنو ما بدّي يصير فينا متل لبنان... العالم صارت عم تشحد... والفساد على ما هو عليه...
وما بدّي تدخل سوريا باقتصاج السوق... لأنو ما بدّي يصير فينا متل بوليفيا وفنزويلّا....

يا عيوني, إن كان الوضع بالأردن هيك فهوّ لأنو الأردن ماعندها مشاكلنا الاقتصاديّة... بس مع الوقت بدها تتبهدل... خاصّة أنو وقّعت على اتفاقيّة الكويز...

شو بدنا بالأردن.؟؟؟؟ خلّينا هون...
ببساطة, القطاع الخاص (حسب ما عم تتطرحو الحكومة بتوجهاتها (الليبرالية) ) هو أسوأ بكتير من الحكومة على أيام التأميم... وعلى أيّام الحصار الإقتصادي... لأنو على الأقل الحكومة كانت ثقيلة الحركة... أما القطاع الخاص فعندو ديناميكية عالية السرعة بالسرقة و الاستغلال...

عفواً بس... أنت سوريّة شي؟؟ ولّا أردنيّة؟
بكون غبية اذا قلتلك ما فهمت ليش ما بدك الخصخصة. ..انو يعني ما اقتنعت. ..فيي كتير ناس وعائلات عايشه من ورى رواتب القطاع الخاص..ووضعهن افضل من الحكومة..وع القليله هلا صار فيي الواحد يفتحلو شي مشروع خاص يكسب من ورى دهب...
وشيلك من فنزويلا بالله عليك..ناقصو لشعبنا فقر. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أما تبعوت الـ لبنان فسمعان بالي من ايدو الله يزيدوا ايوه هدول هنن...خلي الحئيئة تفيدون خيو. .!

انا سورية ولا اردنية.. .!

ولي على حظي.. هوه الانسان اذا طلع من بلاده بهدف التعليم لبلد تاني بصير من هدنك التانين. .خيو انا حاطة صورة حبيب قلبي بشورة. .وطاجه بالتوقيع..وردة جبلة يعني من "جبلة" مو من الاردن..! كل هاد وعم بتفكر اني اردنيه ولي على حظي... .......!
الله يسامحك. ..!

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03132 seconds with 11 queries