قديم 21/01/2009   #14
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
أحـمـر...بـالـخـط الـعـريـض

من أكثر إنسانية؟ أهو الأب الذي يبيع أولاده أم هم هؤلاء الذين يريدون أن يخلصو هؤلاء الأطفال من هذا الأب وذلك بشرائهم؟
إن واجهتك هذه المشكلة ماهو موقفك؟
ماهو شعورك إن كنت مكان ذلك الطفل المعرض للبيع؟
ماهي نظرتك للمجتمع الذي لم يحرك ساكناَ لأجلك؟ لوالدك الذي عرضك للبيع؟ للدولة التي لاتوفر أقل حقوقك؟
أتستطيع مسامحة والدك؟

انو البرنامج كتير جريء وكتير حلو وشكرا رتروت على الموضوع
ومنشان الاسئلة
بالنسبة للسؤال الأول انا بظن انو التنين ماعندون أنسانية كافية لأنو هني التنين تعاملوا مع الأطفال كسلعة بيع وشري البايع والشاري ولو كان هدف الشاري نبيل بس هاد مانو أبدا مبرر حتى يقبل بهالشي يعني كان من الممكن يعرضوا هالمصاري على الزجال بدون ما ياخدو ولادو ؟مساعدة يعني واذا الرجال رفض بيكون بيعاني من حالة نفسية مزرية وماعاد بدو يتحمل مسؤولية ولاد هو جابون ع الحياة وهيك بيكون مكانو هوي المصح النفسي والولاد مع أمهون اللي نسيو يحكو عنها شو موقفها انو ام عم ينباعو ولادها شو راح تقول !!!!!
واذا صارت هالمشكلة قدامي أكيد لارح كون بين الشاري ولا البايع راح وقف ضد التنين وطبيعي انو بيجوز لو كنت بمجتمع مدني اشتكيت عليهون بكل بساطة
ولو كنت مكان هالطفل هلق هون حسب العمر لو كان عمري بين 13 و17 بيجوز كنت اهرب لانو فكرة الهرب بتكون واردة عن هالاطفال بهالمرحلة العمرية اما قبل هالمرحلة فبيكون عندون عقدة خوف من هالتصرف ما بعرف بس بهرب وبس انا ما راح اقدر سامح أبي أصلاً انو فكرة يبيعني صارت موجودة بعقلوا ماعاد اقدر كون موجود بقلبوا ولا هوي بقلبي بالمرة هلق اذا كان سؤالك موجه لكل شخص حسب دولتوا وحكومتو فأنا ما بعول كتير على حكومتنا العتيدة وما بنطر منها شي بالمرة فلهيك ما كتير بفكرة بموقف حكومة بلدي ما بيهم
بدنا كتيرررررررررر لنصير مجمتمع مدني بيتعول على حكومتوا بدنا كتير هاد اذا من هلق بلشنا فكيف انو نحنا لهلاء ما بلشنا

ميرسي ريتا

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.09223 seconds with 11 queries