قديم 13/08/2009   #21
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
والله جبتيها يانيرفانا..

من يومين قلتلون يلي بدو مايسمع حكي عن مبادئي مايسمعني حكي عن مبادئو.. ويلي بدو يسمعني بدو يسمع مني

وقت شوف موضوع عن فضائل قراءة القرآن وكيف بتوسع الرزق وبتداوي المريض ومدري شو بتعمل بدون يسمعو مني مواضيع عن فوائد الإلحاد وكيفية توسيعو لأفق المتدينين وتطويرون فكرياً

وقت بدون يسمعوني حكي عن معجزات المسيح بدي سمعون حكي عن معجزات كارل ماركس مثلاً او لينين او وفاء سلطان أو اي مفكر او عبقري ملحد او شيوعي او شو مابدك

بمعنى يا الكل بيخلي معتقداتو الدينية والفلسفية بقلبو يا الكل بدو يحكي فيها بدون خطوط حمر... أنا بنجرح وقت اقرا موضوع عن بكاء الملائكة لدى سماع القرآن تماماً متل اي مؤمن وقت بيسمع اهانة لدينو او للله او لاي شي.. بالعكس انا اكتر لانو بحسو عم يدمرني ويدمر جيل كامل وشعب كامل

وتحياتي
لا ولو عن جد؟؟ يعني لما بيجيلك شي عضو مسجل جديد وغالبا بتلاقي طالب بكلوريا او أقل عمرا بحط موضوع من مواضيع المتدينيين بتنجرح, و لما انت وغيرك على الطالعة والنازلة بتسبو الله ما لازم المؤمنين بالله ينزعجوا؟؟

أخي اذا انت بتعتبر مجرد واحد مختلف عنك بالمعتقد و عم يتباهى بمعتقدو من دون ما يقربلك على معتقدك ولا يكفرك ولا يهينك مبرر لترد علي بأنك تهين معنقدو ومعتقد ملايين غيرو فبظن في مشكلة بالموضوع ماهيك؟؟

Page generated in 0.04584 seconds with 11 queries