قديم 01/02/2008   #994
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
رأيك بهالاعضاء التاليين ..
وبصــــراحة تـــامة ..
وبدون مجاملات

Gazita غازو ياغازو من اطيب الشخصيات اللي تعرفت عليها باخوية ومن اولا كمان طيبة لدرجة بعيدة وبصراحة كتير بحبا ع كتر مو طيبة واحلى الشي فيا انو قدرت تتأقلم بمنتدى غير منتدى البلد اللي هي فيا مع ناس مختلفين باللهجة وبالتعامل وبكلشي ومع هيك قدر تتأقلم معن
Reemi ام الريم وردة جبلة والساحل كلو شخصية رائعة وبتجنن ماكنت في احتكاك كتير بيني وبينا من قبل بس لما احتكيت معا شوي تبينلي انا شخصية شي اكابر كتير وبعدين بكفي بتحب الاغاني اللي بحبا انا ووفيق حبيب ..وجبلاوية
marioma alghzayala بصراحة ما كتير في حكي بيني وبينا يعني مالي حاكي معا بحياتي بس انو بحسا من خلال الاخوية مزوقة كتير وحبابة متل مابيحكولي عنا بالاضافة لصوتا الحلو كتير وزوقا الحلو بالموسيقى .. ومن الشخصيات اللي بتتمنى تتعرف عليها باخوية عامة
hanny dagher ابو الهن العظيم .. بصراحة كتير بحترمو لهالزلمة وبحبو وبحب الحكي معو مع اني مابحكي معو برات الاخوية بس كتير بحب احكي معو ومازحوا ونتسلى عليه ودمو خفيف كتير ابو الهن وبدخل ع القلب ع طول بدو استأزان .. واحلى ابو الهن واحلى جماعة الداغر كلن ..
Willi جوجو .. هادا قصة كبيرة كتير .. ع سنو اللي مو كبير نسبيا بس مثقف وواعي كتير كتير يعني بيعطيك ع 30 سنة وفوق .. ثقافتو كتير حلوة وحكيو حلو بختلف معو احيانا بشغلات وبتفق معو بشغلات .. بس النقاش معو بسلي كتير لانو بوصلك فكرة صحيحة او انو بيحكي بعقل وبمنطق .. بس مع كل هالمزايا مشكلتو بضل حمصي وكرماوي كمان .. للاسف
layla ليلى كمان ماكتير محتك معا بالمرة ولا حاكي معا ولا مرة .. بس انو كتير اكابر ومشاركتا بالاخوية بدل ع هالشي من فترة صغيرة عرفت انا اخت ريتا .. بس عنجد كلا زوق وراقية كتير هالمرا ومافي منا ومابتأذي حدا ولا بتجرح حدا .. مع انو قلانة دخلاتا كتير ع الاخوية وان شاء الله بترجع متل اول ..
sezar معلم سيزار جارنا بقطر .. كمان ماكتير في احتكاك بينو وبينو .. بس كتير بحترموا صراحة وبقدروا وبحسو من اعمدة الاخوية الكبيرة .. وكمان مابنسى الهدية اللي بعتلي ياها تبعت المقطع اللي صمملي ياه عن مبارات سوريا والعراق بزمانو اللي حضرناها .. وفيديو بجنن وكل مابحضرو بزكرني فيه .. وتحياتي الو كتير
sweetbaby رتروت .. شخصية مرحة كتير كتير وبتجنن بصراحة .. وكتير ظريفة ودما خفيف والحكي معا بسلي .. وحمصية من الحمصيات اللي بيدخلو ع القلب بسرعة وعنجد ريتا كتير نفسيتا حلوة وبتجنن .. ومحبوبة من الكل .. بس لو ترجع شعرا للون الاشقر بتطلع مافي منا
الحاج متولي يوسف الغالي .. هالزلمة شغلة كبيرة .. بصراحة كتير بحترمو ابو اليوس وكتير قريب مني وبحب الحكي منو كأني عبحكي مع ابوي .. واعز هالسنة وبعد ما اجا حلم الله علينا صار واتقابلنا بحلب بعد ستين الف موعد وكان لقاء بجنن انا ويا وفلاش باك .. وعنجد حكينا كتير وماخلينا شي .. وكتير انبسطت في ومشتقلو كتير صراحة هلأ ومتمني شوفو والله يخليلو ابنو حمودة وبنتو وعيلتو كلا
maged-syrian ابو المجد .. انسان مثقف حباب كتير شخصية حلوة كتير وبتجنن .. بس مشكلتو انو احيانا بعصب زيادة ومابتمالك حالو بالحكي وبخبص شوي يعني مع العالم .. بسبب عصبيتو او تهورو نوعا ما .. بس بكشل عام هو بينحب كتير ومافي منو والله يرجع لبلدو بخير وسلامة ويعيش مرتاح وبلا عازة ال سعود كلن
butterfly مرسيل .. طبعا اول فتراتي بالاخوية او بالاحرى بعد مدة صغيرة .. كنت ماكتير اهضما مابعرف كنت حسا شخصية متعجرفة نوعا ما او انو شايفة حالا وهيك شي .. وصارت شوية نقاشات بيني وبينا وهيك حكي ولت وعجن بس اول مانزلت ع حلب وصلني تلفون منا .. بصراحة كنت اخر وحدة متوقع اني شوفا بحلب هي مرسيل بس بصراحة لما دقتلي هداك التلفون والتقينا كزا مرة بحلب بصراحة تغيرت فكرتي عنا تمام تمام وصرت حبا صراحة عكس الفكرة السابقة وبصراحة شخصية حلوة كتير مرسيل وطيبة لابعد الحدود واحلى الشي فيا طيبة قلبا وانو مابتحقد ع حدا مهما عمل معا بس بتروق بسرعة وبتسامح كتير ..وصرت احسبا بحسبة اختي والله .. وطبعا مامنسى انو لوللا ماصارت هالمكتبة بالاخوية ..
وشم الجمال سراب .. اول مادخلت ع الاخوية ماكنت بعرفا لحدا ماضافتني ع الماسنجر وحكينا .. وكتير انبسطت بالحكي كتير صراحة وخاصة انو بتحب قضيتا قضية بلدا قضية فلسطين وبصراحة كتير احترمتا ع ارائا .. ودخلتي ع قلبي لانو انا اغلب رفقاتي فلسطينين من سكان الاردن مشان هيك تالفت ع سراب بسرعة كتير .. وهي كمان شخصية طيبة كتير .. وبتتالف ع العالم بسرعة .. وعاملة شغلة كتير حلو بالاخوية مع انو هي بتعتبر من الاعضاء الجداد نسبيا ..
Syrian__Angel على ما اظن على ما اظن اسما ديما .. ازا مو غلطان .. كمان مافي كتير حكي بيني وبينا .. بس مرة حكينا وتنقاشنا زيادة بموضوع بالمنبر مو متزكر شوي هو .. بس انو من خلال متابعتي الا شخصية حلوة كتير كتير وظريفة وكتير بتحب تحط شدات ع الحروف مابصير كلمة بلا شدة .. بس بشكل عام شخصيتا حلوة كتير ومرحة ومحبوبة كتير .. وكمان بحسا مثقفة وخاصة من خلال ردودا بالمنبر
أبو شريك, ابو شريك كمان حبيبو لحبيبنا غايب عنا مدري ليش صلو فترة والله يرجعو .. حاكيين كزا مرة بكزا موضوع ومنتفق بكتير شغلات .. وبصراحة بحبو كتير اب شريك .. يعني تفكيرو قريب من تفكيري نوعا ما .. وطولت الغيبة ابو شريك
Hashtnasht مافي اي شكل من اشكال المعرفة .. بس بمدحوا منو كتير وعامل شغل حلو كتير بالموسيقى بالفترات السابقة
ASH عبد .. شخصية ماصلا زمان باخوية .. دخل دخلة قوية كتير ع الاخوية .ز يعني بمدة بسيطة عمل صداقات ومعارف وشغل انا اللي صلي سنتين ماعملت نصن .. عبد شخص منيح ومتمكن بس الو شوية مشاكل انو بحب يعني يتقمص شخصية بعض الناس .. يعني مثلا بحب يتبع الفكرة لمجرد انو صايرة موضة .. يعني وكمان بحب كتير بحب يظهر الشغلات اللي بعملا او انو بحب يورجي شغلو ويمدح قدام الناس .. بس بشكل عام عبد شخص مافي منو وبينحب كتير .. وشفتو كزا مرة انا بقطر .. وكنت سعيد بشوفتو كتير .. وكمان عمرو مايعطي ع قد شكلو ..
والله يرجعو ع قطر بالسلامة
ٍٍٍSyrian Gay رامي يارامي .. هادا عاد قصة كبيرة كتير كتير ... طبعا اول مادخل ع الاخوية انا تفاجأت في بحكم عدم اختلاطي ببكتير مع ناس مثليين او يعني ماكتير عندي معرفة عنن .. طبعا كنت ضدو كتير انا وضد اسمو .. اللي عتبرتو انا نوعا ما فيو تشويه لاسم سوريا .. وطالبتو كتير انو يغيروا ودخلنا بنقاشات طويلة وعريضة وقصص مشان قصة اسمو مشان الفكرة اللي عبوصللنا ياها .. طبعا نقدتو كتير باول دخلتو وانو طلبت من يغيرو اسمو وانو قستا كمان ازا صار بيوم من الايام مشرف باخوية انو ماحلوة يكون مشرف بموقع متل اخوية وضرب واطرح غاي مثلا .. او حدا من صغار العقول مابتقبل هالفكرة ويعيرنا بهالشغلة يعني طبعا لانو مو كل الناس بتتقبل هالفكرة لهلأ ازا نحن تقبلناها وطبعا حكي كتير .. بس بالاخير بطلت احكي بهالموضوع بعد ماتعرفت عليه اكتر وحكينا ع الماسنجر .. وبضل هي حرية شخصية انا مادخلني فيا .. وطبعا ازا كبينا كل هالشي ونسينا فرامي رفيقي كتير كتير وكتير منحكي انا وياها وبصراحة بحب طريفة تفكيرو انا ودخل ع قلبي بسرعة وخاصة لما منحكي ع املاسنجر وشب قلبو طيب كتير وبجنن .. ومن الرفقة اللي بتمنا قابلن بالمستقبل .. (اصحك يروح بالك لبعيد انت وياه هه
Fares مابعرفو كتير للمعلم .. بس من فترة صار يدخل ع الاخوية كتير وعمل شغل رائع كتير كتير بقسم الرياضة قسمي المفضل .. وشخصية محترمة كتير من خلال تعاملي معا بالاخوية
Geeny مافي حكي كتير بيني وبينا ابدا .. بس بالعربي ماهضمتا كتير وبالمرة ماتنهضم .. وشايفة حالة ومو مستحكمة على ايش مابعرف .. وبصراحة ماخرج واحد يحكي معا ومع هالنفسيات بشكل عام
yass كنت شوفو اول مادخلت ع الاخوية .. بس كان مجهول نوعا ما شخصية مجهولة .. بس بالفترة الاخيرة لما بلش يشارك كتير ويقرب من الاعضاء اكتر اوكتر .. بينت شخصيتو الحلوة والرائعة .. هلأ انا ولا مرة حاكي معو .. بس حكولي عنو كتير انو شخصية رائعة وبتجنن وحليوة عن الصبايا وشغلة غمازات وماغمازات وكمان بالاضافة لهيك شخص مثقف جدا ومحاور راقي كتير .. وبيحكي بعقل وبخليك تحترمو غصبالعنك ,, وبتمنى انو اتعرف عليه اكتر .. واحلى عيال الرقة والله
كهربجي المعلم كهربجي .. حصل شوية سوء تفاهم بيني وبينو باول دخلاتو بالاخوية واستمر شوي هالشي .. بس انو انا ضليت احترمو لما عرفنا عن قرب اكتر من خلال الاخوية .. وبصراحة كتير بحترموا وبحترم نقاشا شخص جدي كتير والو شخصية حقيقة عنجد وهيبة نوعا ما .. ومثقف كتير كتير .. وبكفي انو من جماعة المنبر هو وياس .. واسمو كنت حبو كتير الاولاني اكتر من هادا كهربجي مثقف وهي وردة الو
راديا ردوشة .. رفيقة غالية كتير وكتير كتير بحبيا ومشتقلا .. حاكي معا كزا مرة ع التلفون وع الياهو وبتجنن هي واختا اسماء .. وعنجد احلى صبايا الجزائر كلن .. واحلى ردوشة وصلا فترة مادخلت ليش الله واعلم .. وبقلا اشتقنالك ردوشة .. وكتير بعزا لهالبنت
SABE ماكتير بعرفو للمعلم .. بس انو تعاملت معو بشغلة تغيير الاسم بس وكتير تبينلي انو راقي وحباب ويعني هيك كلامو حلو .. وعطاني كم نصيحة مشان الاسم مابنسالو ياهن ..
HUS شغلة كبيرة هالزلمة عامل شغلات بحياتو منيحة كتير وانو شخص الو اشغالو واعمالو وابو شغلو الخاص مو مجرد شخص عادي .. كتير انحكالي عنو وكتير ناس بتحكي عنو شخصية كتير ناس بتطمح لانو تحكي معا بس ..وبكفي انو عمل الاخوية .. وطبعا هو لو بدك تدخل بالحكي عليه عليه ملاحظات كتيرة كتير يمكن لبكرة مانخلص حكي فيا .. بس بالمختصر شخص رائع مو مجرد شخص عادي عملو شغل روعة بحياتو وثقافتو عالية كتير وطبعا مع بعض الملاحظات عليه بحكم مكانو او رئاستو او بحكم انو الراس الكبير او الرئيس تبع الاخوية .. فلازم يكون عليه حكي كتير .. زبس لو يقصر ردودو لانو بس شوف ردودو برتعب ومابقرا اكتر من كم سطر وبمل
Barleb برليبو الصديق العزيز ,, اول مادخلت ع الاخوية ماكتير كنت حبو بالمرة .. وكنت حسو طائفي لدرجة بغيضة بس بعد ماتعرفت عليه اكتر حبيتو كتير وحكينا كزا مرة ع الماسنجر مابعرف بحسو احيانا محشش احيانا صحيان مع انو اكتر حياتو محشش بس كتير طيب برليب وخاصة لللي بقدر يفهموا ومافي منو عنجد اكابر كتير وصريح لدرجة كبيرة .. واحلى برليبو واحلى قامشلاوي
باشق مجروح باشق يا باشق .. انو من الاعضاء الجداد نسبيا .. بس بالفترة الاخير قدر يفرض وجودو ويخلي الناس تعرفو .. ويعني صاير من الشخصيات اللي ماصلا زمان بس محبوبة ومأتبثة وجودا .. اختلفت معو مرة مشان موضوع شوي فيو طائفية او حساسية بس انو بالاخر حلينا القضية وماكبرت كتير وماتعمقنا بالنقاش لانو حسيتو بالاول شو طائفي بس انو حلينا القضية ومشي الحال .. ولما بتتعرف عليه عن قرب اكتر بينحب هو ومافي منو ودماتو خفاف ..وجايي هلأ بموضوع العلقة مع الحماصنة واحلى باشق ,,

was616im
انكسرت ايدي .. راحة وبرجع ينعن سعدو برجلي

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.11154 seconds with 11 queries