قديم 18/02/2005   #29
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

مشكور كتير على المشاركة أخ فراس .. وأنا باحترمك كتير من خلال كتاباتاك السابقة بس بالنسبة للموضوع أنا مو حابب استمر فيه .. لأنو هيك موضوع طويل كتير .. واذا بدي استمر فيه عندي الأدلة والاثباتات بس بدو يصير فيه نشر غسيل وسخ ..ولما هالشي بدو يصير فالقارئ مارح يستاء رح يصير بين أمرين .. يا أما يكره سوريا .. يا أما يحبها أكتر.. وأنا مابدي حدا يكرها بس بدي العالم ما تهول الأمور وتعطيها أكبر من حجمها أنا بحب سوريا وبعبدها .. بس كمان ما برضى حدا يتلاعب باسم سوريا لو كان الله .. يعني ليش نحنا ما منشوف غير أبيض وأسود ( يعني سوريا أو بالأحرى القيادة السورية يا أما منزلة من عند الله يا أما هيي قيادة فاسدة كليا" )
ليش ما منشوف الرمادي أنو سوريا بلد رائع وجميل وصامد ..بس صار في أخطاء معينة وقاتلة في بعض الأمور ..من قبل القادة .. ونحنا الشعب لازم نحاول نصحح هالأخطاء قدر المستطاع .. لو بدمائنا..
وأخ فارس عنجد أنت الك مكانة خاصة بقلبي من خلال كتابتك ( الخواطر) لأنو كتابات رائعة..
وبتمنى بس بدك تجاوبني على المكتوب تجاوب فوق وما تاخد رأيي الشخصي فيك بعين الاعتبار لأنو النقاش البناء لازم يكون خالي بعيد عن العواطف.. يعني أنا اذا بحبك مو يعني تسايرني .. لا سلخني .. وخلي الحوار يشعل بس ضمن حدود وآداب الحوار كما قلت ..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..

Page generated in 0.03773 seconds with 11 queries