قديم 25/11/2006   #78
شب و شيخ الشباب ظل جيفارا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ظل جيفارا
ظل جيفارا is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
من قلبي سلام لطرطوس...رغم المسافات

إرسال خطاب MSN إلى ظل جيفارا إرسال خطاب Yahoo إلى ظل جيفارا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kamikaze عرض المشاركة
أنا طرحي للموضوع و نقاشي إله ما جايبتو يا محترم من راسي، جايبة كلامي عن حوارات طويلة مع بنات متزوجات و بنات غير متزوجات، منهم المتمسكين بالفكر اللي طرحته أنا و منهم العواهر اللي بيوافقوك بآراءك، و عن قراءة لأهم المراجع اللي بتناقش الزواج و الحب و بتوضح انحطاط المجتمع اللي همه ممارسة الجنس و بس، و لو الدنيا بتمشي على عقلك و عقل أمثالك لصارت كل بنت عاهرة$$ و كل شب عبد للجنس و العواهر!! أكيد

أما يا ظل جيفارا يا ريت تقرا كل كلامي قبل ما تحكي، هي الورقة اللي عم أحكي أنا عنها هي تثبيت الزواج بالمحكمة..

، و أي زواج غير مثبت بالمحكمة أكيد ما بيضمن أي حق، و متله متل قلته من ناحية الضمانات، و وقت بقول حقوق برجع بعيد كلامي، يعني أبسط شي فيهن أنه لو فرضا كان عند الزوجين رغبة بالإنجاب يوما ما، بيكون طفلهن شرعي و له إسم عيلة و حقوقه الكاملة، و أكيد اللي بينتظر لحتى تحمل حبيبته حتى يتزوجها !!!متل معظم الزيجات في الغرب، زواجه هو مجرد ضمان حقوق، و هادا أمر مرفوض برأيي، فقد ذكرت ما هو رأيي في الزواج سابقا و فهمكن كفاية..

بعدين يا ظل جيفارا أظن أنه تعريفي للزواج كان بيأكد على أنه علاقة روحية، و بيوضح الموضوع أكتر مما أنته موضحه، فما كان في داعي تعيد كلامي على أنه تصحيح لكلامي!! إذا صح التعبير.
يا شطورة اول شي ما بتقيمي البنات على اخلاقك يعني ما فيكي تقول يالبنات عواهر لأنو حضرتك ما بتحبي الجنس قبل ان تمنحك السطلة ورقة اثبات الجنس بالمحكمة ومن دون ما يبارك الشيخ على العهر بالجملة
طبعا مو كله عهر لهيك قلت عهر بالجملة
بس بالنادر ما نشوف من هالزواج شي اسمه زواج
الزواج علاقة روحية فللإسف منقرضة بهاليومين
لأنو الزواج صار ورقة
البنت وافقت بدون ما تنسأل
من ايمت بنسأل البنت
حبيبتي رأيك بيضل رأيك
انا طبعا مو مع الممارسة مع اكثر من شب لحتى نوصل للشب اللي بدنا نتزوجه
حلوة العذرية وما فينا ننكر انها من غرائز البشر وخصوصا الشرقي !!!!!!!!!!!!
بس الجنس لحظة مقدسة تمارس مع انسان مقدس كالحبيب تمام ولا تمارس مع خيال مآتة !!!!!!!!
لهيك انا ضد انو يكون الزواج هو مقياس الجنس الصحيح من غير الصحيح لأنو تلات رباع الممارسات الجنسية بين الزوج وزوجته اسميها عهر لأنها غير ناتجة عن حب فالزواج في شرقنا معروفة شروطه
أخوكم بحب
ظل جيفارا

فإقتلوني ..وأحرقوني ..بعظامي الفانيات ..ثم مروا برفاتي ..في القبور الدارسات
....................................................إلى روح الحلاج شهيد الحرية
"تمركز رأس المال هو المشكلة ولا حل إلا الإشتراكية ."

Page generated in 0.03682 seconds with 11 queries