قديم 06/08/2008   #27
شب و شيخ الشباب يمو_عاللمبة
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ يمو_عاللمبة
يمو_عاللمبة is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
تحت السجرة فوء الحيط

yass لك يا حبيب بدنا نضل هيك على صد و رد بجاوبك من الشرق بترد من الغرب منضل لخمس تيام وما منخلص .. وبما إنك قلت نقاش طرشان فبعتقد مافي داعي نكمل .. لهون وبس .هلق بتقول انسحب وما انسحب ومن هالكلام .. اعتبره يلي بدك ياه .. أي شي بيخطر عبالك أنا بأيدك إنه صح .. و أكيد ما بدك أكتر من هيك شهادة .و بالنسبة للي عم يقلك عالبرايفت بلبلة و دعايات فبإمكانك تقلو إنو صار بتوقيعي في أربع منتديات مو بس واحد .. ما بعرف إذا بيظهرو هون أو بدي اعمل موضوع جديد حتى يظهر ....وقلو فسر ع كيفك ... من حقك التفسير .. و إذا حط المواقع او المنتديات بالتوقيع كان بخالف أكيد بإمكانك تحذفهن وانا مع الحذف ...ملاحظة : اقتباسك الأخير هو زبدة الكلام .....................phoenixbird ........أخي الكريم كلامك حلو كتير وأنا مالي معارض على شي ... و كمان ما حددت بكلامي أي حدا ! ...بدي أفهم وين التحديد بكلامي ؟؟؟ ... وفكرة موضوعي هاد أجت من خلال مشاركتي بعدة منتديات + مفاجأتي بحجب أخوية ... لذلك أنا ما بقصد لا مواضيع ولا أعضاء أخوية و إنما كلامي بشكل عام .. وعلى كل حال تكرم عينك لما بصادف أول موضوع بإمكاني أخبرك عليه بس رح يكون عالخاص تجنباً للمشاكل مع أي عضو لأنو الشباب مبين بيتقبلو النقد برحابة صدر .بس ما عطيتني رأيك بفكرتي حول الموضوع ؟؟؟؟ بشكرك .......................boy freind ............ايه طبيعي و فريش كمان ... و كلامك حلو كتير .. انت في كان قسم مالك حاببه ومعارض ... انت كتبت فكرتك عن عدم حبك لهاد القسم ومعارضتك عليه ؟ ولا ضليت ساكت وما حكيت شي ؟ لحتى التغى ؟ ... مالنا فيه ... بس قياساً عليه .. هاد هو قصدي بخصوص الحجب ... يعني لما انحجب .. ما كنت بتفكر انو ممكن يكون في سبب للحجب ( غير انو بسبب الحرية المفرطة بكل شي ) يعني كرأي انت تكونت عندك هيك فكرة ولا لأ ولو مجرد تفكير ؟وأنا مشارك من الـ 2006 و حصلت معي أمور وسافرت ... لما رجعت تفاجأت بحجب الموقع .. فخطر عبالي هالموضوع . شكراً إلك .

ليس يعيرون اهتماماً لا للرفاة ولا الجثث
أهدافهم شتى
إنما لو تنتشي زهرة أقاموا عليها الحد دون محاكمة
بحجة تدعى الحنث
شحذ النفوس دعابة لا تستكين
دعاة الحرية هم نفس الزناة
لكن بحالات الطمث ...

حاميها حراميها هه .

Page generated in 0.02888 seconds with 11 queries