قديم 07/08/2008   #36
صبيّة و ست الصبايا ooopss
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ ooopss
ooopss is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
بـــ هـالأرض المجنونـــــة ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمو_عاللمبة عرض المشاركة
مايسترو , yass .......................عفواً يا شباب بس يعني من منطلق الحرية و حرية الرأي أنا ما لاحظت حدا وقف مع الحجب و كلو كان معارض ... و متل ما قلت المنتدى متل مجتمع مصغر و طبيعي نلاقي فيه مؤيدين و معارضين .... فيعني وين الغلط بكلامي ؟؟؟.......................................يا مايسترو ليش العضو مبسوط و مروق برأيك ؟ لأنو آخد راحته عالآخر بالمنيح و العاطل و مو سائل إذا كان يلي عم يقوله صح أو خطأ .. المهم هو عم يحكي و يفرغ شحنة كامنة جواته ( ضرب عشواء ) ... وهاد أكبر غلط بالنسبة لبناء حرية واعية و مثقفة ........................................yassوشي طبيعي نشوف كمان ناس مؤيدين الحجب و بيستحقو الإحترام لمجرد إنو عندهن رأي خاص بيحملوه ومالن متل الببغاوات .. معن معن عليهن عليهن .فأنا بعارضك بالرأي ...........................................
هلأ مشكلتك أنو هون بأخوية مسموح للكل يحكي شو مابدو ..!!
" اي هون الكل بيحكي شو مابدو طالما ما عم يغلط على حدا "
بحب قلك لما واحد بيحكي شو مابدو لو كان غلطان برأيو ولو كان مانو مثقف عحد تعبيرك
هي مو اسمها " ضرب عشواء"
هاد طريق ليصلح أفكارو اذا كانت غلط ..
أحسن من الكبت يعني ..
بس مالنا متعودين ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمو_عاللمبة عرض المشاركة
عفواً بعتقد ما وصلتكن فكرتي ومشان هيك بعتذر ........................وبقولو يلي ما بيجي معك رو معو ......................و أنا راي أرو معكن ....................البيت عايشين فيه حلو ... البيت فيه ساكنين أصحابه ... أصحاب البيت ما كلن على رأي واحد ... كل واحد عندو عقل و رأي خاص فيه .. و حتماً كل واحد بيحترم رأي التاني ... إنو ليش كل الشباب يلي بالبيت مؤيدين و كلن ( عالغميضة ) نحن مع ونحن مع و نحن مع ........ ومافي ولو واحد ينط يقول أنا ضد ؟؟؟ ... ولو إنه مجرد رأي فقط .... طيب ليش مافي حدا حتى عم يقول أنا ضد ؟ ليش ؟ ..... بخاف مثلاً ليتقلع برات البيت ؟ ولا لأنو رأيه معارض خلص نحن منحكم عليه سلفاً إنه رأيه غلط ؟ ( بغض النظر عن إذا كان رأيه صائب أو غير صائب ) ........................... أنا عايش بالبيت .. أجو ليهدو ... ليش أنا ما أكون مع الهد و مؤيد و لو "بالفكر" بس وليس بالمعنى ! و يكون عندي رأيي الخاص يلي بحترمه وبحاول أوصله للكل و هيك أفضل ما أكون مجرد ببغاء ناقل للآراء و الأفكار ... يعني حرية الرأي _المنفرد_
مثال فاشل جدا مع احترامي الك يعني
هون بأخوية مو الكل رأيهن واحد ولا الكل ببغاوات وأفكارهن وحدة
بس في شي اسمو انتماء
والناس يلي هون منتميين لأخوية لذلك بيدافعو عنها
رح عطيك أنا مثال
أنت سوري مثلا وفلان سوري وفلان سوري ..الخ
كلكن أفكاركن أكيد مو وحدة وبتختلفو كتير بوجهات النظر
بس رح تجتمعوا عفكرة وحدة وهي محبة سوريا والدفاع عنها

يمكن هالشي بيرد عتساؤلك واستغرابك كيف الكل ضد الحجب..
هي اذا حكينا بشكل خاص عن أخوية وما عممنا ..
يعني كيف ممكن لانسان يكون مع الحجب ..

تحية

عندي ثقـــــــة فيـــــــك ...

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الأمــــــل باقي

Page generated in 0.05099 seconds with 11 queries