قديم 01/02/2008   #42
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : karim94 عرض المشاركة
سبحان الله
يا عيني أنا ما عم بقعد على النت 24/24 و بعدين أنا حطيت الموضوع لتتناقشو فيه مو لأتناقش فيه أنا وحضرتك.....
بداية ..... هذا الكلام الاخير كان موجه للجميع

لان ماجد بعد ردي الاول اجا و نسخ موضوعك من جديد بس من منتدى مشابه .........

و ثانيا اللي يضع موضوع هو يكون مسؤول عنه أدبيا و عن النقاش فيه .....

اقتباس:
أما قصة النزاهة و الذي منو فما عم أقدر أستوعب كيف بتحكم على هالموقع بأنو نزيه وعلى هذاك بأنو غير نزيه??! أنا بشوف أنو إللي وافق هواكم بتقولو عليه نزيه و إللي خالفه بتقولو عليه غير نزيه وكذاب.....
استغرب ليش ما تقدر تستوعب موضوع النزاهة على حد قولك !!!

موقعك كذب بصريح العبارة .......... و قال ان كريشنا مات على الصليب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و صدق الكذبة الاولى و استمر في نفس المسلسل وقال كريشنا قام من الاموات

اقتباس:
ويكيبديا بالنسبة إلي ليس مصدرا موثوقا على الإطلاق...لأن المقال يمكن أن يكتبه أي كان ويمكن تعديله و الزيادة فيه و النقصان....

عزيزي ...... عندك مموقع هندوسي يحكي عن الموضوع نزلو ....... مو تجيب مواقع عربية عن الهندوسية
و احنا نعرف ما في هندوس عرب (يعني اصحاب المواقع العربية اللي تتكلم عن الهندوسية او البوذية لا يعتنقون هذين الديانتين)

ويكيبيديا موقع محايد و ليس بمقدور اي شخص يغير مباشرة ( وجرب حتى نشوف)

فيه لجنة نزيهة هي اللي تحرر و تكتب ........ و تشوف اراء الناس الاخرين ( و غير ملزمة بقبول التعديلات المفترضة)

و اذا كان الموجود غلط .......... كان الهندوس انفسهم غيروا الموجود و صلحوه عن ديانتهم

تخيل لو ويكيدبيديا كتب شيئ خاطئ عن الاسلام ........ كان ظل مليار مسلم ساكت على هذا ؟!

مثل ما انت تعرف ديانتك ....... الهندوس ايضا يعرفون ديانتهم

نرجع على موقعك غير النزيه

و اللي يكذب مرة يكذب مليون مرة

لان هذا الكذب اللي استعملوه من اجل تضليل الامم جريمة كبرى (كذبوا ان كرشنا مات على الصليب و قام من الاموات) اتصور هذه الكذبة ليست خطأ في النقل او سقطت سهوا

قال السيد المسيح .... ومن أعثر احد هؤلاء الصغار المؤمنين بي فخير له ان يعلق في عنقه حجر الرحى ويغرق في لجة البحر.

المسألة مو مسألة يعجبنا او ما يعجبنا

بس الاتهام انه احنا وثنيين خطير جدا و غير مقبول من غير ادلة بتاتا (مثل ما حضرتك صرت عصبي لما شخص حكى عن اله القمر)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : karim94 عرض المشاركة
وفي إحتمال كبير أنو تكون حمار (مجرد إحتمال!)
ليش ما تناقش بموضوعية بدل السب

النا حق نزعل و نحارب الافتراء المستمر من بعض المواقع غير النزيهة (اظن حضرتك تعرف الان ما هي النزاهة )

اقتباس:
على العموم فقد قلت سابقا بأنني تحققت من قضية التجسد, وهي محور العقيدة المسيحية.....
وسأبعث لك الروابط على الخاص الآن.....أما باقي الأمور فسأتحرى عنها عندما أجد متسعا من الوقت, كما أدعوك للبحث من جانبك أيضا...

اتحرى براحتك و خذ وقتك .....

و انا حاليا اتحرى عن موقعك الجديد

و اشوف عن النجسد عند الهندوس و معناه

اقتباس:
عندنا في الإسلام: شرف الغاية و طهر الوسيلة....وديننا ولله الحمد لاينقصه أتباع حتى نتبع أسلوب الكذب والتدليس كما يفعل البعض...

سلام
مجددا انا ما تكلمت عنك تحديدا

تكلمت عن المخادعين اللي الفوا موضوعك المنقول

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...

Page generated in 0.03584 seconds with 11 queries