قديم 26/01/2008   #22
شب و شيخ الشباب oliver68
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ oliver68
oliver68 is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
كللللوا واحد، ما فارئة، بدكن ياني هون... هون، بدك ياني ه

إرسال خطاب MSN إلى oliver68 إرسال خطاب Yahoo إلى oliver68

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ظل جيفارا عرض المشاركة
تحياتي صديقي
انا بقلك كنت معك مية بالمية بالموضوع لو انو كان بيطالب المليونير انو يجيب اشخاص من بلده
بس انو يطالب بإحضار عرب بشكل إلى برنامجه فهيدا اللي ما بأيدك فيه لإنو بكل بساطة القومية العربية فعل مفترض .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا
أنا فهمان عليك، بس لا تنسى إنو الشباب الإماراتي بشكل خاص والخليجي بشكل عام، مو بحاجة لتمويل، لأن بكل بساطة راتبن بكفي، غير التأمين الصحي وتأمينات البطالة، يعني ما بتلاقي شب خليجي وبالذات إماراتي فقير، لسا من كام يوم ررفعوا رواتب الموظفين الحكوميين بدبي 75%، هي إينو بلد عربي بيعملها؟؟؟
بس على مبدأ الأقربون أولى بالمعروف، يروح عالعرب، لأن أحق من الأجنبي، ومتل ما قلت حضرتك، القومية فعل مفترض، بس المفترض أكتر بالنسبة لهالبهيم هوي تمسيح الجوخ ولحس السبابيط، خود هالنكتة يللي بتختصر كل حكيي:

"سوري سأل إماراتي .. كم راتبك .؟؟ الإماراتي : راتبي 15000 درهم , وبدل سكن 90000 درهم سنويا , وبدل مواصلات 1200 درهم شهريا , وبدل غلاء معيشة 2000 درهم، وبدل ماء وكهرباء 1000 درهم وسيارة كل سنة وتأمين صحي للعائلة ومدارس خاصة لأولادي , وتذاكر سفر دولية عالدرجة الأولى , بعدين سأل الإماراتي السوري : وأنت كم راتبك .؟ قال السوري: راتبي 8500 ليرة سوري ..! قال هذي بدل أيش ..؟؟ قال : بدل ما أشحد"

هيي النكتة إجت بالأصل على الأردني، بس أنا حولتها للسوري مشان الأخوان الأردنيين ما يفكروا إنو متقصدينهن.

عفوا فيروز أقاطعك.. أجراس العودة لن تقرع
خازوق دق بأسفلنا ..
من شرم الشيخ إلى سعسع
من أين العودة والعودة تحتاج المدفع
و المدفع يلزمه كف و الكف يحتاج لإصبع
و الإصبع ملتذ لاهٍ .. في دبر الشعب له مرتع....

Page generated in 0.03063 seconds with 11 queries