قديم 17/09/2007   #46
صبيّة و ست الصبايا jouliana
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jouliana
jouliana is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بـٍـٍيـٍـٍنٍ الجـٍـٍنـٍـٍةٍ وٍ النـٍـٍارٍ

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عطر سوريا عرض المشاركة
اخت جوليانا في البداية مشكورة على هالموضوع الجريئ وثانيا هاد حال مجتمع متل ما انتي تفضلتي المشكلة انو ما شاء الله بيطلعو الشباب متل الشعرة من العجين ملائكة بريئين على اساس الحب بصراحة ( يلعن ابو هالبنت يلي اذا حبتني بتسلمني شرفها ) وكمان انا لما باخدها وبدبرلي شي بيت فاضي وبدون اي وعي مجرد تفكير بغريزة الشب وقوتها وما ييقابلها من غريزة وقوة عند البنت بيلتقو وبيحبو بعض في بيت فاضي
بصراحة اي شو هالحب الخرنكعي بصراحة انا بستغرب كيف شخص بيحب بيقدر يعمل هيك ببنت خلينا نقول صاحبتو مو حبيبتو طب ما بيخاف حدا يعمل هيك بي حبيبتو ( ما بدي قول بمرتو او اختو او بنتو )
بنحكي وبنئول هي المشكلة طب شو الحل
انو يعملو جريمة شرف ولا انهون يتبرو منها ولا يجوزوها لشي واحد ختيار مهرهر او لشي اجدب يضبو فضيحتون
طب ما بالاول يربو بنتونن منيح
بتمنا لكل اخت هون بالمنتدى كل خير وانها تكون استفادة من هالموضوع يلي عن جد انتشر كتير بمجتمعاتنا
يلي ما عم نعرف كيف نحله وبالاخير بنتمنى لكل بنت انها ما تقع بهيك مصيبة وبدي كل شب يفكر بهالبنت لو كانت وحدة من عيلتو بديلة عنها شو بدو يعمل ( اكيد مو شاي ) بتمنى انو بدو يفكر منيح قبلما يخطي هيك خطوة وانشاء الله خير مع تحياتي
اخوكن عطر سوريا
هادا يا خيي ما بكون بحبهاا اللهم بتسلى و بمشي
لانه الي بحب بخاف على حبيبته من
نسمة الهوا ما بحب اي شي يجي صوبهاا
مو هو يروح صوبهاا
اختلفت معاير الحب
من هيك برئي لا للحب بزمن ضاعت فيه المفاهيم

كـٍيـٍف أتـٍوبـــٍـٍك يـٍا أطـٍهـٍر ذنـٍوبـٍي و أوقـٍف عـٍنـٍد حـٍدي ..وانـٍت ذنـٍب لا غـٍفـٍره الـٍلـٍه لي و لا لـٍـٍي عـٍنـٍه تـٍوبـٍه

لا تـٍغـٍركـٍـٍ ضـٍحـكـٍتـٍي بــٍعـٍض الـٍوجـٍوه اهـٍيــنـهـٍـا بــٍأبــٍـٍتٍـٍـسـٍامـٍة

Page generated in 0.02830 seconds with 11 queries