قديم 28/07/2009   #12
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
شكرا لمرورك
ورايي متل رأيك تقريبا بس في شغلة حابة قلك عليها

مين هالناس يلي أولى بحالك بعد وفاتك لاقدر الله ؟ لتقدر هالشي؟؟

هالشي مو سهل ابدا ...ومين مات ورجع خبرنا شوصار معو

مين بيعرف الميت شو شعوروا وشو احساسو؟؟

مع اني مع كتير اشيا انسانية بتتعلق بها الامور بس انا بحس هالشي مو صح ولا زابط

لوفرضا توفيت مابتخيل اخدولي عيوني ولا شقو صدري وشالو قلبي القصة اصعب من ما منتوقع ومنتخيل وعلى القليل من نظري أنا

بتخيل إني ضد هالاشيا وصوتت بلاء
هو اعتمادا ً عانو ما حدا رجع فما حدا عاد بحاجة جسده .. و المعروف انو الروح ان بقيت و ضلت تحس فالجسد ميت .. يعني مافيه اعصاب و شعور و وجع و تسالي .. هي نقطه ..

نقطه تانيه هي انو اذا بقيس القصه انو حدن انا من عيلتي او شي بصرله شي و بيجوني قال والله هو قايل انو معلش يتبرع باعضاءه و يجو اعتمادا ً على حكيه هو ياخدوله عيونه و مابعرف شو .. و انا لازم اعد اتفرج بقى قال حضرته اخونا موافق و ما عنده مشكله ..
برأي الأحياء ( اقرباء ) الشخص هنن اللي المفروض يقررو هيك شي مش الشخص نفسه لانه هو مش رح يكون موجود لحظتها (( فيزيائيا ً مش رح بكون موجود على الاقل )) ..

عفكره الفراعنة بيعتقدو انو العضو اللي بينفقد من الشخص و ما بيندفن معه رح بروح عالحياه التانيه بدونه و يستمر بدونه للابد .. لذلك اذا شخص رايحة اصبعته او ناقصه شي شغله يكملوله ياها اثناء التحنيط بمواد تانيه كرمال لما يروح عالحياه التانيه ما يكون ناقصه شي و يكون كامل مكمل و عالـ 24 ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03428 seconds with 11 queries