الموضوع: شخصيات
قديم 03/12/2007   #58
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : كهربجي عرض المشاركة
بس يا حبيب في مشكلة

هتلر زلمة عصامي وعمل كتير وساوى كتير, بفهم هاد الموضوع.. بس شو الهم إذا الزلمة رجع البشرية مابعرف كم سنة لورا؟ يعني كم واحد بالتاريخ عمل متلوا بطريقة أفضل بميت مرة.. شارل ديغول, لينين, مانديلا.. كلهم عمروا بلادهم بعد ما كانوا ولا شي.. فليش هتلر مو ماو تسي تونغ مثلاً أو تشافيز...

المشكلة بهااد الموضوع أنو الأغلبية بهي المنطقة بيحبوا القوة المحضة, لهيك ناس كتير بيحبوا صدام حسين مثلاً.. يعني لو هتلر ما قتل اليهود وعمل المجازر بأوروبا ما كان حدا اعتبروا قوي..

بالمحصلة هتلر عنصري, هو من أهم أسباب الكوارث بالعالم.. تسبب بحرب راح فيها ملايين الناس من المدنيين (هي غير العساكر).. وهاد الشي بيكفي لأني أعتبره شخصية تافهة.. مع احترامي للكل هون يعني..

وشكراً عالنقاش والموضوع الحلو..

هلق

هلا اخي كلامك منطقي وانا معك بهل شي ..

انا بحب هتلر لاسباب بعيده عن مجازرو و بعيده عن حربو حتى ، انا بحبو للكرزما تبعو ، بحبو للشي يلي عملو كبناء سياسي ، بس مو كدمار شامل عم المنطقه ، يعني انا بحب فيه الافكار يلي تنفذت بطريقه غلط ، بحب فيه الشعارات يلي صنعها ، يمكن يكون شي غريب بس انو بتحسو عمل نوع من الوحده داخل مجموعتوا او جيشو لنقول ، بس اكيد كمجازر و كدمار هائل و كسقوط للهاويه تم بسرعه كبيره انا هل شي ما بحبو لوا بأيدو ..

هلا انت ذكرت نقطة صدام حسين ، شوف صديقي صدام جزار مجرم ، مجرم حرب ، كان مسكر كل شي و اخد كل شي انا معك بكل هل حكي ، بس النقطه يلي بتخليني قول الله يرحموا و يرحم ايامو الوضع يلي شايفينو هلأ بالعراق ، بالاضافه لمحاكمتو يلي براي انا كنت متوقعوا ينهار فيها او ينهر لحظة اعدامو بس ظل على موقفو و شموخوا ، اي نعم جزار بس اخي رجال بيحترم كلمتو و مبدأو و ظل عليها لاخر لحظه بدون ما يتغير فيه شي ..
بس هل هوه ليش بمجرم فاكيد مجرم و قتل كتير ابرياء "ماعدا قضية الاكراد" بس بالنهايه انا بشوف ايامو كانت جنه بالنسبه للنار يلي عايشينها هلأ ...

وبشكرا الك تعيقبك على الرد

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02797 seconds with 11 queries