قديم 08/01/2008   #118
شب و شيخ الشباب phoenixbird
عضو

الصورة الرمزية لـ phoenixbird
phoenixbird is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بالاستديو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سرسورة عرض المشاركة
هلأ انا بتذكر انك قلتلي انك بتدرس طب بالقلمون......و متأكدة انك هيك قلت...كيف صرت بجامعة دمشق؟
اكيد انا بالقلمون سارة بس عابد قلبها عليي تحقيق قمت قلتلو دمشق

ماتقلي انك بتدرس بجامعة دمشق لانو اكيد لازم كون بعرفك....بما انك سنة رابعة....بعدين متل ما قال ياسين...مافي حدا بالعالم بيدرس طب قال انو السنين التلاتة الاولى سهلة...لانو هي من اصعب السنين وبتطللب دوام اكتر بكتير من السنين التلاتة الاخيرة......ف اذا هيك كيف ملحق تتشقف بين جامعة دمشق و القلمون مع اني متأكدة انك مانك بجامعة دمشق.....

وانا قلت انو التلت سنين اللي عندي الاوائل سهلين رغم انو استاذتنا كانوا هني اساتذتكون وموادنا هي موادكون وعالهامش جبنا كتبكون ودرسنا منها وكرهت حياتي ببعض المواد ومحكوم علينا نسبة غياب بس 15% بس مع ذلك ما كان فيهون كتير صعوبة لانو ما جرست معون شي تاني
بس الفرق اني اخدت المواد بالشتي وبالصيفية درست علاقات

و اذا كنت بالقلمون.... فهل انت مليونير لحتى مسجل فرعين سوا؟.لانو معروف قديش بيكلف الفرع الواحد بالقلمون وخصوصي اذا كان طب...ف كيف اذا معو فرع تاني...و اذا كنت مليونير ...ليش ماعندك سيارة باعتبار كتبت ( من وين ياحسرة) ....؟

لا والله يا سارة لا مليونير ولا هم يحزنون واساسا هلا جمدت بالسنة الرابعة الطب لكمل اللي بقي من العلاقات وبعتقد حقه الواحد يدرس فرعين سوا ومو غلط بنبو ب

اختي انا ما بحب السيارات

و السؤال التالت....هل العلاقات الدبلوماسية هيي نفسا القانون الدولي....بحيث انك بمكان ما كتبت انك عم تدرس قانون دولي؟؟؟؟
ايه جزء كبير من العلاقات الدولية بتعلق بالقانون الدولي

وحياة سواد عينيك يا حبيبي غيرك ما يحلالي
we ask syrian goverment to stop panding akhawia
نقسم سنبقى لاننا وارضنا والحق اكثرية

Page generated in 0.03042 seconds with 11 queries