الموضوع: أسوأ عادات
قديم 24/01/2009   #82
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
Talking

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury عرض المشاركة
والله انا كمان وقت كنت روح عالكافي نت بقول انو بضل ساعة فبلاقي حالي قاعدة اكتر من ساعتين والمصيبة انو المصاري اللي بتكون معي مابتكفيني فكنت قلو لصاحب محل الكافي نت انو يسجلا عندو بالدفتر (الحمد لله كنا معرفة مع صاحب المحل)

اي صحي من عاداتي السيئة والسيئة جدا انو بتمسخر كتير عالعالم والناس حتى لو اجا واحد هاي كلاس من تبع الهاي والماي بس لازم لاقيلو عيب مابعرف ليش

ومن عاداتي الحسنة انو ازا حدا حكى عني بالعاطل قدامي او ورا ظهري مابتفرق معي يعني لا بعصب ولا من يحزنون ولا على بالي بتفوت من هون بتطلع من هون ابدا مابكسر راسي

اممممممممممم شو كمان؟ اي وقت بحكي لازم الكل يسكرو دنيهم لانو صوتي رقيق وقوي كتير ولا عالضحكة يادلي انا
هههههههههههههههه وانا كمان .. بيكون معي مثلاً 1 دولار ... بس يلي طالع عليي بالمحل بيكون شي 5 او 6 دولار .. بدفعلو الـ 1 دولار ... وبيصفالو معي 4 او 5 دولار ..بعد بكم يوم ...
بس انو عندي عادي انو نص كافينهات البلد صحبة معهن منشان ازا رحت شي مةر لعند واحد ولزقت .. بقللو انو بدفعلو بعدين ... ما بيحكي شي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : personita عرض المشاركة
سمان، أنت على كتر عاداتك السيئة، رح تخليني أفكر أنك ما في الك عادات منيحة! بس، جد، فرطت و أنا بقرااك، هو في أشياء عندي أنا كمان، مثل القرف من الحشرات و هيك شغلات، يعني بس بشوف عنكبوت أو صرصار، بيقشع بدني و بنط مش عارفة كم متر! مرة كنا أنا و رفيقتي في البيت و دخلت حرباية، ضلينا "نرصد حركتها" لما اجا أبوها من البلد اللي جنبنا (60 كيلو تقريبا) مشان يقتلها! بس هو صراحة هو كان جاي جاي ياخذ بنتو! فنالو تواب يعني..
هههههههههههههههههههههه ... منشان حرباية نطرتو ابو رفيقتك ليجي من بعد 60 كيلو متر... ولي !

-------------------------------------------------------------------------------
بس عَ جنب : انا سامان مو سمان

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.03441 seconds with 11 queries