قديم 16/11/2008   #10
شب و شيخ الشباب توم و جيري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ توم و جيري
توم و جيري is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
syria

إرسال خطاب MSN إلى توم و جيري

اخ فيفا :
بدك تجيب حكي اثبتو يا اخي انا مو واقف عندن وهني مو معصومين عن الغلط بس انا هلق عم احكي لانن هني موضوع النقاش.............
بعدين تركتو الدني ولحقتوهن يعني ما حدا منغص عيشتكن غير هالتنين لازم تكون عرفت وين الفكر الضيق والمسطح لان بتجمعو كل مشاكل البلد والجرائم وبتلزقوها فيه يعني كل سورية ما فيها حدا مستلم السلطة غير الرئيس............
انا مستحيل افهم الفكر القومي غلط القومية مو بالمسبة عالرئيس والقومية احترام للاخرين موانت الصح وعالقليلة 16 مليون سوري القومية مو كلمة بالتم واللي بدو يحارب للحرية يجي عسوريا مو من حضن بوش وساركوزي ولا شغلتون يشلحو فتيشة وانتو تعلقو وهني نايمين بالعسل ولا هاك اللي مسما حالو معارض كاتبة عنه الصحف الا جنبية قبل العربية انو الوحيد لبيطلع مبسوط بعد خسارتو ملايين الليرات السورية بكازينوهات فيغاس ولا هاد المعارض اللي راح يبني نفق تحت بحر المانش اخد نص التكلفة وفرنسا واسبانيا النص التاني يجي عبلدو يوظف شعبو رامي مخلوف يمكن متل مانك عم تحكي بس عالقليلة مشغل عشرات الاف الاشخاص .........
القومية مو لسورية لوطنك كلو ........
ومنشان الجولان تفضل حطيناك رئيس شو فيك تعمل اذا نحنا لحالنا شو بدنا نعمل مصر بسلام والسعودية متعطي مصاري ولبنا الله يساعد وفلسطين عالعنين ........
الانفعال والمسبة والشتيمة رد فعل خاطىء روق بالك ولتعصب وحاج كلمات غير موضوعية جدو وبيو احترم العالم بتحترمك يعني بدك تسب الواحد وبدك اياه يبوسك عراسك ....
وعينتك بالمناسبة محامي دفاع عنو بس مابتعرف كتير بس الغوغائية هي اللي بصفك شو ما قال صف معو .......
وبحياة بيك وامك فكر بعقل و منطق ماجابتلنا المسبة غير الخراب.....سلملي عرفيقك..ز
ملاحظة بدك تكتب احفظ واكتب وبلا الاقتباس لانو دليل على انو النسان معندو قدرة عالحفظ بس عالترداد متل............................................ ...................الانسان.......
الحرية لكل انسان مظلوم وبس مو للانسان اللي معو جنون العظمة......وشكرا اخ ...vivasyria...

أحتاج إلى عاصفة...
تنسيني آثار السكون...
وأنتِ يا سمراءُ عاصفتي
...معذبتي .. قاتلتي..
يا جميلة العيون

Page generated in 0.02601 seconds with 11 queries