قديم 18/11/2008   #15
شب و شيخ الشباب شبل بانياس الاسد
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ شبل بانياس الاسد
شبل بانياس الاسد is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
بدك تسمحلي معليش ..هلا انا ما بحب احكي بالسياسه ولا ادخل بنقاشات بس بدي رد عليك بهلالنقطه ...

يعني معليش بدك تشرحلي هي الجمله ...لان صرت اكره ربها يا زلمه يعني اذا بدي روح اسحب اخراج قيد لازم بقول يا حرام الله يعينو للزلمه ...شو يعني الله يعينو ..؟؟؟؟ كل ما حكينا كلمه الله يعينو ..

وليش مو الله يعينا نحن ..والله نحن خلص ...30 سنه التعن ربنا ..وصرنا متعودين ......

بعدين شو يعني بيعرف ان الشعب عم يتحمل ..لا خيو هلالشعب ماعاد عم يتحمل حالو ...
وصبر ماعاد في عم يصبر اكتر من هيك ماعاد في يطول ربو لهل الصبر بتعرف لبش ...؟؟؟لان حتىالصبر قتلو فينا ....

حاجه عيب والله عيب لسى عم نعطي تبريرات ونضحك ع عقولنا وعقول الاجيال الطالعه ...

شوفو رب العالم وين وصلت ونحن لسى 16 تشرين ....وحركه تصحيحه ...
شو اجانا من هل الحركه بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟بكفي ....كل العالم عم تتطور الا نحن لورى ...ونازلين بس احتفالات وشعارات ...و16 تشرين ..ومابعرف .....
بشرفي صرت اكره حتى قول بحبك يا سوريا من ورى هل الشي ......

حاجي ولو .....انتزع صباحي بشرفي .....
والله مو عيب عليه بس عيب عليّ بينكر الانجازات مع اني بعرف هي الكلمة مارح تعجبك بس 16 تشرين تعتبر انجاز واما وعم تقول شوفوا العالم وين وصلت فأنا بأكدلك انو العالم عندها كمان تاريخ وبتفتخر فيه وبالانجازات الي حققتها ....
اما شو هي الانجازات؟؟؟
فهي كتيرة حبيبي ولهلق في انجازات اساسها كان هوي هي الحركة....مارح احكي غير عن اهمها والي هوي
حرب تشرين الي ما كنا فزنا فيها.. لانو الشعب كان ملتهي بشي اسمو انقلابات
اما اذا صرت تكره تقول انو بتحبها لسوريا فهي مو مشكلة لانو سوريا رح بتضل بتحبك

سوريا الأبية نفديك بروحنا وبأغلى ماعنّا........وبنرفع راسنا وين ماكنّا.....وما مننكر اصلنا....

Page generated in 0.02579 seconds with 11 queries