الموضوع: مثلي مثلك
قديم 23/03/2008   #17
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

افتراضي رد ع رد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fofo besset syria عرض المشاركة
رامي انتا رائع...بحييك عنجد وانتا من زمان انا حاكيتلك رأيي ...
قوة شخصيتك وطولة بالك وطيبة ئلبك مافي متلن....
موضوع رائع بغض النظر انو مكانو او لأ...
لك أنتي أروع .. ودائماً بتوقفي جنبي وبتحبيني .. معقول ما تكوني رائعة !

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : gabriel عرض المشاركة
بصراحة انا شخصيا في الي كتير تحفزات من الفكرة .
كانسان بحق لك تعيش بالطريقة اللي انت بتحددها واللي انت بتحب تعيشها وما حدا بحق لك يفرض عليك طريقة معينى بالسلوك .
بنفس الوقت ما بعرف في عندي نظرة مسبقة حول المثليين ابسط مثال حاليا ما بتخيل يكون في عندي صديق " بمعنى رفيق " ممكن اتعامل معه بشكل طبيعي اذا عرف انه مثلي جنسيا

اكيييييد بده يتغير موقفي منه وطريقة تعاملي معه ونظرتي اله وهاد شي ما بقدر اتحكم فيه وكأنه مزروع فينا النظرة نحو المثليين انهم شواذ .
يمكن النظرة المسبقة اللي نقلت الي والمتشكلة نحو المثليين بتفرض علي هاد التصرف .
عادي ..
أسباب كتيرة بتخليك ما تقدر تصادق واحد مثلي .. منون أنو أنت مانك واثق من حالك ولا من صديقك أنو يصير شي بيناتكون .. يعني لازم يكون عندكون ثقة بين بعض أول شي ..
بشان هيك ما كتير المثلي يكون عندو أصدقاء شباب غير مثليين (إذا اخدناه الذكر كمثال للفهم) ..
لهيك أغلب رفقاتنا بنات .. لأن بنفهم بعض وبنحب بعض وبنتفق مع بعض كتير وما ممكن يصير بيناتنا شيء جنسي .. وكمان البنت بتحس بأمان مع شخص مثلي .. بس ما بتخلى الشغلة من تحرّشات من البنات قبل ما يعرفوا أننا مثليين
بهل المناسبة .. كان قريت مقالة لصحفية من فترة كان عم تقول أنو ليش كل ما أعجب بشخص بيطلع مثلي جنسياً ..! هل خليت الدنيا من الرجال غير المثليين ! .. وبوقتا ردوا عليها بنات أنو أي والله معك حق
ويا هلا فيك كبرييل ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
روووووووووووووح ابو ريمااااااااااا
شايفك

أمومة العظيم ..

Page generated in 0.04493 seconds with 11 queries