قديم 11/05/2008   #6
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Donald Duck عرض المشاركة
ليش انا رديت على تعليقك !!!!!!

بعدين هات تنشوف رايك ..

ما في متطرفين بايطاليا ضد المسلمين .. !! وهذا اشي طبيعي جدا ..

الي انت بتقول فيه صحيح .. بس كمان ما فيك تنفي وجود عنصرية من بعض الناس في اورويا وفي ايطاليا كمان ضد المسلمين ..

يعني ليش على طول قولت خبر مفبرك ..

بجوز الخبر يكون صحيح وبجوز يكون مفبرك ..

بس ما بتقدر تنفي وجود عنصرية ضد المسلمين في اوروبا ..

طبعا رديت ع تعليقي لأنو مافي غيري علّق لحد هلأ يا معلّم... و أنا اللي قلت الخبر مفبرك و برجع بقول مفبرك لأنو بدو يعطي صورة انو العنصرية بس ضد المسلمين..و الواقع مو هيك.. مزبوط هدول بيكرهو المسلمين لكن ضمن كرههم لكل شي غريب عنهم مو بس المسلمين

طبعا في نسبة عنصرية ضد المسلمين ما بعرف وين شفت انو مافي عنصرية... بس العنصري ضد المسلمين مو بس عنصري ضد المسلمين.. بهالحالة بالذات تحالف الشمال أكثر أكثر ما يكره (كوراثة عن الفكر الفاشي الايطالي) هم الشعوب السلافية, بعدين يجو الأميركان الجنوبيين و المسلمين.. يعني مو بس يكرهو المسلمين انما بيكرهو كل شي مانو ايطالي

و بأوربا طبعا في عنصرية مثل كل دول العالم فيها عنصرية بس مو أكثر من غيرها (بالعكس أقل من محلات تانية) و الحديث عن العنصرية كشيء منتشر فيه غلط كبير جدا... أساسا بتلاقي عنصرية ضد العرب و المسلمين بدول أوربا الشرقية (بلغاريا بولونيا رومانيا ... الخ) أكثر بكثير من دول أوربا الغربية.. و اسأل اي واحد عاش بالمطرحين و شاف الفرق

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03305 seconds with 11 queries