قديم 27/07/2009   #58
شب و شيخ الشباب 3ajeeb
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ 3ajeeb
3ajeeb is offline

نورنا ب:
May 2007
المطرح:
wherever i want 2 be

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحيرانة عرض المشاركة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : الحيرانة عرض المشاركة
هلأ أنا بحكيلك شو هو الفرق بين الفتح والاستعمار . الفتح هدفه مرضاة الله عز وجل ونشر الدين الإسلامي وتوحيد الله والحفاظ على حقوق العباد في الأرض يعني هدف سامي ما إلو أي أغراض شخصية .. أرضك إلك وبيت إلك وفلوسك إلك بعد فتح البلد اللي انت فيها حبيت تدخل في الإسلام شي بيرجع لك .. ماحبيت تدخل في الإسلام كمان شيء بيرجع لك وكل أموالك إلك ولا حدا بأذيك أبدا .. طالما إنك مابتؤذي أي حدا .. وبيدفعوا جزية واللي ماكان عندو بيعفوا عنه وبيسامحوه لكن اللي رفضوا الدخول في الإسلام وعندهم أموال وكمان رفضوا دفع الجزية كنوع من التحدي والعناد .. هدول حاربهوهم المسلمين . يأخي هلأ لو دخلت أنا وأنت في معركة وانت انتصرت فيها مين بدو يسمع كلام التاني؟؟ أنا والا انت؟؟ طيب ولو انا عصيت أوامرك وشروطك كونك المنتصر مابيعتبر هدا تحدي إليك؟؟ نفس الشي بالنسبة للمسلمين ! هلأ هن فتحوا البلد وصارت بلد مسلمة والغير مسلمين اقلية اكيد بدهم ينفذوا استراتيجة البلد وما يخالفوها ! هلأ لو انت نفسك في بلد أوروبي وهالبلد غير ديانتك مابدك تحترم قوانينهم ؟
[/center]

تحية وبعد

هلأ بالنسبة للموضوع انا مابدي اخذ طرف لاننا لانعيش في عالم مثالي

اما بالنسبة للوارد في النص المقتبس فبحب نوه انو المكتوب بالاحمر بيعطي اسرائيل الحق بمعاملة الفلسطينيين بالشكل الحالي
واغلبنا ( ازا مو كلنا ) ضد هالشي

هلأ رح علق هون ورح قول انو ازا في قتال بين طرفين لازم اخذ نظرة حيادية لمعرفة الحق مع مين بغض النظر مين اقوى ومين انتصر

وبالنسبة للمكتوب بالازرق فهو افتراض ينم عن قلة وعي للواقع الاوروبي او الغربي بالاجمال!

وشكرا

peace, love, and gratitude

آخر تعديل Reemi يوم 27/07/2009 في 13:43. السبب: تصغير حجم الخط

Page generated in 0.03350 seconds with 11 queries