قديم 02/03/2006   #42
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher
لاء المشرفين مو كافيين

لانو انا فيني نزل الف موضوع نكت والف موضوع كمبيوتر والف خاطرة بالصالون وخلي مجد وسعيد يكفرو بالعبري وما يخلو عليي مسبة ويشهقو وما يلحقو وفيني نزل كل وحدة بقسما وكون ساعدت كتير بالتنظيم يعني المشكلة مو بالمشرفين المشكلة فينا نحنا

وانا ناطر ايدك لتنحط على الجرح بلكي بتكون الا سحر وبتشفي
طيب رح حط ايدي على الجرح بيبساطة أنو مستوى الأعضاء عم يتنازل يعني عم بيدخل كتير أعضاء مستواهم متل مستوى المواضيع ألي انت عم تحكي عنا يعني وقت بتقلي شو الحل لنلغي المواضيع التافهة هادا هو الجرح أنو الموضوع بيعبر عن مستوى العضو الي بيحطو لهالموضوع من شان هيك وقت بتشوف مستوى المواضيع عم ينزل معناتا مستوى الأعضاء عم ينزل

شغلة تاني انو صار في تغير كبير بطريقة المشاركة بالمواضيع يعني بيجي شي واحد بيكتب موضوع بتلاقي شي 5 صفحات ردود بس كلا عبارة عن محادثة عادية بين الأعضاء وبرات الموضوع هادا الشيء سببو انو العضو بدو يحاول يجمع عدد مشاركات كبير بغض النظر عن محتوى المشاركة

كمان شغلة مثلا أقسام القصة القصيرة والشعر وهالشغلات مثلا بتفوت بتلاقي انو الردود كلون عم يمدحو المواضيع ما في اي نقض انا بتذكر من زمان كنت أستحي أكتب رد على شي خاطرة بأنو بس قول (حلوة شكرأ) هلق صرت أستحي فوت حط نقض او عين الأخطاء لأنو بدو الي كتب5 هاشغلة ينزعج ما عد في هدف الفائدة

هيك شغلات يعني يالأضافة انو المواضيع الصغيرة الي بتنقرا بسرعة عم تاخد ضجة أكبر لأنو متل ما قلتلك الأعضاء عم ينزل مستواهن وعم تصير المشاركات اكتر ساخفة عم بيصير هدف التسلية والمحاثة العادية بين الأعضاء غالب على الأستفادة من المواضيع

أبو عضل

Page generated in 0.03537 seconds with 11 queries