الموضوع: هل تؤمن بالحظ ؟
قديم 03/07/2009   #39
صبيّة و ست الصبايا mary belle
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mary belle
mary belle is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
dorm..

ممم هاي

الحظ!
انو مش دايما ازا الواحد كان غني فيعني حظو بالحياة حلو والفقير حظو نحس!
اوكي :

حظ البني ادم بيجي من خلال ظروف عايش فيها (يعني الناس يللي حوليه مش غني او فقير)

طيب هلأ الحظ موجود ما اختلفنا بس المشكله انو كل انسان بيتطلع على غيره
( ليش يعني معاشه اكتر,ليش عنده هي السيارة ,يبعتلو على هالحظ اللي عليه ..اشمعنى متغرب لبرا ,,شو احسن مني ,يفدح حريشو عهالحظ .. الخ)
هي الاشيا فيها حظ اوكي بس كمان هو الشخص يللي بقرر يمشي مع هالامور او لأ
(يعني كان في يشتري سياره ارخص و يوفر ) صح او لأ بس الانسان دايما بفضل ا لاحسن (مش موضوعنا)..

يعني مثلا

انا ماشيه بالطريق و المنطقه ما بعرفها:
ولقيت مفرق يمين مفرق شمال و طريق دغري,,
يعني وين بدي روح .هون ما بيشتغل الحظ ,,هون بيشتغل الحدس
لأنو كل انسان عندو حاسه سادسه ما بحس فيها الا بلحظات معينه ( مثلا:لحظات الضياع عند امر معين)
لنقول حدسي قلي روح شمال اوكي بروح هلأ يمكن ضيع بس بالنهايه رح اوصل عمكان لاقي في حدا يدلني..هون انا ما بضطر ارجع المسافي الي مشيتها لحالي لأ بكون معي حدا يوجهني و هيك برجع علطريق المزبوط اسرع من انو كون لحالي..

طيب هون لما انا وصلت عند الشخص الي سألته هون بقا كان حظي حلو انو شفت حدا يدلني ( اشتغل الحظ)

و هيدا ازا بدل عشي بدل انو كل انسان قادر يتحكم بالحظ ..
يعني الواحد ازا كان مخير بين وظيفتين اكيد دايما بنقي الافضل من بيناتهن..(يعني بكون حظو حلو؟؟اكيد لأ لأنو هو الشخص تحكم بالاختيار ما نطر الحظ يختارلو)

تجربه شخصيه:واحد قاعد بلا شغل تلات شهور و عم يفتش عشغل,,وما حدا سئلان عنو,بس يلاقي الوظيفه فجأة بتلاقيهلن لقولو وظيفه و كل وحده بمحل احسن من الوظيفه يللي لقاها (تربيح جميله)..وما بينقبل ب ولا وحده (اماكن ما في) و اوقات المقابلات بكونو بنفس الوقت تقريبا و بكون راح وقت المقابله يلي لقاها و بيرجع الواحد بزور بالبيت كمان و بيرجع يفتش عن وظيفه
( الحظ هون بيفلق الصخر)
بس الحمدالله رجع مشي الحال و ما قلنا لحدا مكان التوظيف قبل الاستلام و الواحد توظف بلا جميلة العالم و مشي الحال ( هيدا هوي الحظ ..)

الحظ انو الانسان يتحكم بحياته مش يللي حوليه يتحكمو فيه..و بتمشي الحياة متل ما بيرتاح

ما بعرف ازا الحكي كتير صح ..بس هيدي وجهة نظري

.....
التوقيع متل قلتو..
ان كتبنا او لأ ما بيتغير شي !!
**
ف أنو ,,ما عندي شي قولو..!
D:

Page generated in 0.03137 seconds with 11 queries