قديم 06/12/2007   #82
صبيّة و ست الصبايا nermine
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ nermine
nermine is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
france

اقتباس:
إذا فارقت الحياة ووجدت أن هناك جزاء و عقاب، كيف سيكون شعورك أنذاك؟

ليك وبلا طول سيرة ها

هلئ انت لو ضليت تعمل الخير الي هو من منظورك انت انو خير وقضيت عمرك بالدنيا كلها وانت عساس انسان سوي وعم تعمل كل شي خير وعم تنفذ حي الله متل مابتئول ( طبعا من سابع المستحيلات )

دخلك بتضمن انت انو رح تفوت الجنة مثلا ؟

رح احكيلك هالئصة كانت تيتة تحكيلي ياها بزمان وانا صغيرة

ال شو في واحد مسلم كتير شايف حالو لانو هو شيخ بجامع وانو هو بقرأ القران ومابترك فرض بصلاتو الا ويقضيها بوئتو يعني ببساطة هو شايف حالو انو انسان صالح ومطيع لربه

وبنفس الوئت جارو انسان سكرجي وبحب السهر والنسوان وكل شي هع هع مو منيح اوكي

هلئ شو صار اجا الشيطان مرة وئال بدو يختبر الشب المؤمن والشب السكران راح للسكران وهو نايم ئالو انا الرب بعتني الك وبدو ياخدك تشوف الجنة السكران دغري عرف هاد شيطان وصار يسب روح يا شيطان يا ملعون انا ماعملت خير بحياتي وبعرف ربي رح يعاقبني ولكن الله غفور رحيم وهو قادر على انو يهديني وهو عارف اللي بئلبي انا بئزي حالي بس مابئزي البشر والكل بحبني بس انت يا شيطان بدك تخليني اكفر وماعلينا الشيطان مل منو ال هاد اجدب نروح للمؤمن

راح للمؤمن وحاكالو نفس الشي ههههههههههههههه بس اللي صار انو المؤمن كتير انبسط وال هو بيعرف انو الله بحبو وانو هو انسان صالح وانو عم ينفذ كل اوامر ربو لهيك الرب بعتلو البراق

وراح الشيطان حكى للمؤمن انو يحط شريط اسود بعيونو ويركب البراق وركب الزلمة وطار

تصوروا شو صار الصبح لما صحيت العالم واطلعت بالشارع لئيت الشيخ راكب على حمار
بس وجه عند مؤخرة الحمار يعني راكب الحمار بالعكس وعم يئول انا عند الله انا عند الله متى ساراك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه والعالم بتضحك عليه شنو صار مجنون يمكن

وتوتة توتة خلست الحدوتة

يعني بالمختصر اساسااا عملت خير ولا ما عملت خير ماحدن عارف راسو من رجليه

على ئولة عبد الحليم

عيش ايامك عيش لياليك خلي شبابك يفرح بيك

وسلملم ...

Page generated in 0.02946 seconds with 11 queries