قديم 13/11/2008   #26
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
اكيد الحجم بيلعب دور .. بس كمان الموقع الو دور .. وسورية وكوريا مشتركين بعتبارون موقع حساس بمناطق النزاع العالمية
اما من ناحية التعامل ما بوافق ابدا ع التشبيه يلي ذكرتو ..ابدا ما بوافق .
لانو الكوريين لما شافو تاخير بتلبية طلباتون من قبل الامريكيين اعلنو انو رح يرجعو ع النووي وطردو المفتشين .. وبمال معناه مانا شايفينكون ... ونتيجة هيدا تراجعت امريكا عن سياستها وخالفت رغبة حليفتها اليابان .... هيدا كلو بعد النووي يا ياس مو قبل .. لو الوضع متل ما عم تحكي كانت صار من قبل لانو السوق هيك وهيك موجود ... اما الليبيين فعملو متل ما بدها امريكا واكتر بس من شان تبييض الصفحة .. ولا وانضربو منية كمان

ع كل الكلام عن وجهات نظر مختلفة بليناتنا ..
بحب اكد اني ضد الحرب كلها وضد شسء اسمو سلاح عموما بس الواقع شي تاني تماما.. لك انا مع انو جزر والواق واق تملك سلاح نووي طالما فيب دولة وحدة بس بالعالم عندها ياه

مو أحيانا.. بل دائما بعلم السياسة, خفايا الأمور أكبر من ظواهرها... و المناورات بتكسر الرقبة ازا الواحد راد يتطلّع عليها...

أنا بشوف حركة كوريا تبعيت طرد المفتشين و التعنّت و مدري شو.. هي حركة حفظ ماء الوجه تبع انو نحنا أسياد قرارنا ها! و ع مزاجنا نشتغل.. لا تنسي انو النظام الكوري ايديولوجي مية بالمية و في شغلات لا يمكن تتبرر بشكل براغماتي من قبلهم..

و هي حركة مدروسة بعناية من قبل الطرفين

و لذلك.. كان في شد و جذب لشعرة معاوية الكل عرفان تماما انو ما رح تنقطع.. و سماح أميركا بهالحركة هو بادرة اثبات حسن نية و جدية انو معليه مقبولة منك لصغر سنك... بس قعود عاقل حبيبي..

بالسياسة بيحبسوك بغرفة فيها مليون باب, و شباك واحد.. بيسكرولك كل شي.. بيفتحولك كل الأبواب قدام عيونك.. و فجأة يسكرو كل الأبواب و يفتحو الشباك نص فتحة... و طير ع نص الفتحة يا حلو

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02354 seconds with 11 queries