قديم 05/11/2007   #47
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليلى عرض المشاركة
شوف لكان هاد الرد اللي من الموقع الموثوق اللي انت عمتجيب منو معلوماتك ( ويكبيديا ) ...

خبرني لشوف شو الاختلاف بين المقالتين .... ؟؟

إلا اذا كان كل قصدك هو استبدال كلمة ( الشذوذ الجنسي ) بـ ( المثلية الجنسية ) ... !!!!

بس بعدني لهلأ ما فهمت .. مين اللي حاقد عليكون .. و على شــوووووووووووووووو .... ؟؟؟؟؟؟؟ ( ياريت لاقي جواب )
انا ما عم جيب معلوماتي من ويكبيديا .. انا بس استشهدت من ويكبيديا على قضية معينة .. ويللي هي الحيوانات المثلية ..

بويكبيديا ومقالتك يللي جبتيا بيأمنوا بالدراسة النفسية ومقالتي هون بيأمنوا بالدراسة الجينية

يعني يللي حط هالحكي بويكبيديا هو بيميل للمدرسة النفسية وما بيقدروا إداريي الويكبيديا يحذفوا حكيه لأنو صح بالنسبة للمدرسة النفسية ..

بس انا ما بأمن بالتحليل النفسي بأعتبار ما اثبتوا حالون بشكل كافي .. يمكن عاملين دراستين (على حد علمي) بس ..
وبالدراستين وبعينات العالم يللي حكوا عنا .. جربوها من بعدون اطباء انو يعالجوا مثليين بس مازبطت معون
يعني متل كأني عم يضحكوا على حالون يللي عملوا الدراسات النفسية ..

اما الحاقدين علينا فكتاااار .. من بينون رجال الدين او الغير متعلمين .. او حتى المتعلمين بس يللي بيتصرفوا كل تصرفاتون اعتماداً عالدين ..
بالاضافة للناس الغير متقبلين للأخر .. وبيأذوا الاخر ويعتقدوا انو بس هني الصح وباقي العالم كللون كخ ..

Page generated in 0.03108 seconds with 11 queries