قديم 09/07/2009   #18
شب و شيخ الشباب wile
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ wile
wile is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
السعودية

اقتباس:
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : mhsen77 عرض المشاركة
يا حبيب انا هيك بفهم هالاية و هالشي بيرجع الي وحدي مو لاي حدا تاني و انا قلت هيك بفهمها و ما فرضتو على حدا فالله يخليك لا تحسسني انك عم تتهجم عليي

و رح ارجع فسرلك مرة تانية الاية

بهالايام مين بدو يأذي نساء المؤمنين ؟
المسلمين انفسهم يا ترى؟؟؟؟ يلي هنن على اعتبار مؤمنين
كان بزمن الاية وقت نزلت الاذى آتي من الكفار و لما ما عاد في اذى من الكفار انتفى السبب للحجاب
بعدين مشان السنة هي شي مختلف عليه و كتير كمان بين الطوائف الاسلامية فاي سنة بدك يتبعها المسلمين؟

النسخ بيكون فقط من القرآن

يلي بتعتبرو مفسر للقرآن انا ما بعتبرو غير شخص عادي عندو فكرة ممكن تقنعني و ممكن لاء لهيك انا ماني مضطر انطرو يفكر عني

انا هيك بآمن اذا ما بتوافق إيماني مع تفكيرك انا ما فرضتو عليك ولا على حدا ولا عزمت حدا عليه و اذا حبيت تعلق عليه ما في اي مشكلة بس مو بطريقة تهجم يا حبيب

تحياتي

حبيب أنا بعتذر لأني تهجمت عليك بالمرة الماضية

بس هيكي إنت عم تساوي دين جديد لحالاك!

يعني معقولة كل واحد بفسر الآية متل ما بدو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لك هيك رح يجي واحد ويقول الشرك واجب ويفسرلو شي آية على كيفه

حبيب إذا لم تكن من من يشهد له الناس بالعلم بالدين ومن من درس الدين وتعمق فيه فما بصير تتطلع تفسر الآية على كيفك وتقول والله أنا هيك فهمت!

الله يخليك بس إنت عندك يا أما خلل بالعقيدة أو إنك منتمي لمذهب جديد ( 2009 )

والله أنا ما بدي زعلك بس عم حاكيك عن جد

يعني معقولة إبن عباس ( إبن عم النبي وأحد الصحابة ) يكون مجرد شخص عادي عنده فكرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وطبعا كل الصحابة والتابعين إتفقو على وجوب الحجاب وهدول برأيك أشخاص عاديين عندون فكرة
مقولتك هي متل الي عم يقول الدكتور مجرد شخص عادي وأنا بإحسن فكر متلو وأحسن منو كمان ,, معناها خلي الدكتور يقحط وقوم عالجلنا العالم

يا حبيبي الدين مو فكرة! الدين مذهب وعلم كامل ومتكامل لحاله مو أي واحد بيجي بقول لاء هدول العلماء حمير وأنا أفهم منون!

الله يسامحك .. يا أخي المسلمين أجمعو على وجوب الحجاب وإجماع الأمة حجة فمن وين طلعتلي بهالشغلة؟؟؟

Page generated in 0.03345 seconds with 11 queries