قديم 25/02/2006   #24
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

hanny dagher ما رح جاوب على الأسئلة الي حطيتون لأنو ما في داعي رح جاوبك من اول ما كنت عم تحكي بالموضوع ورح احكي نفس الكلام الي بقولو على طول لأنو هادا الموضوع صار منحكا في كتير ومعروفة اسبابو

هلق انا حسيت (ماني متأكد) أنو انت عم تقول انو الوضع من زمان كان أحسن وهلق الوضع ما منيح ولازم نحاول نرجع بالوضع متل الأول وبعدين قلت انو انت بتعرف الوضع كيف كان من الأول من خلال قرأتك للمواضيع القديمة

انا ماني متأكد أذا عنجد انت كنت تعرف كيف كان الوضع من زمان عكلن الوضع من زمان كان (أخوية) يعني بكل معنى الكلمة أخوية وما كان مسموح يفوت اي عضو على الموقع الا من الأخوية أو أصدقاء العالم الي بالأخوية هاي اول اول شي يعني وقت كان الموقع في شي 20 عضو المهم وقتا كان الجو عادي بعدين صار مسموح يفوت اي عضو بس ما كان يسجل الا الأعضاء القريبين من اعضاء الأخوية وهون عاد كان احلى وقت بالموقع( هادا رأيي كل واحد عندو رأيو) المهم انو متل ما لاحظت انو الموقع توسع كتير يعني صار في اعضاء كتير من كل الألوان

هون بيبساطة صار الموقع مانو أخوية شايف شلون طيب برجع لكلامك هادا الشيء ما بيعني انو الموقع فشل او في شي خطأ او لازم نصلح لألأ بيبساطة الموقع صار الو نمط تاني ما متل الأولاني يعني انا كنت فوت كان في شي 200 عضو يمكن كنت اعرف نصون وكلون رفقاتي اما هلق ما بعرف حدا طيب انا ما لازم قول الموقع فاشل لألأ عادي هيك صار بس كل الي صار انو تغير نمط الموقع من جو اخوية كان عنجد بيمثل جو سيدة السلام لموقع من نمط تاني والي هو هادا النمط التوسعي الكبير

بس هيك يعني ما في خطأ ولافي فشل وما لازم نصلح شي كل الي صار انو الموقع توسع واصبح نمط تاني

أذا حسيت انو انا ما رديت على سؤالك بشكل واضح قلي من شان ارجع وضح.........

أبو عضل

Page generated in 0.02836 seconds with 11 queries