قديم 27/02/2006   #34
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

عدنا ...

اقتباس:
(كيف فينا نرجع مواضيع اخوية )
بأنّو كل واحد يبدأ بالتغيير من نفسو ..
يعني انت مثلا ً لو وصلك ايميل بايخ وما حلو ولا حبّيتو .. ليش لحتى تركض وتحطو باخوية !؟؟
لك اذا انت نفسك ما حبيتو ... بتتوقع العالم هون تحبّو مثلا !؟ ولا بس زيادة مواضيع ومشاركات !؟؟!
يعني بالمختصر .. اخي اعفينا من المواضيع اللي انت - بتقييمك الشخصي - ما بتلاقيها حلوة .. مشان ما حدا يدخل على موضوعك ويسمعك كلمة تضايقك وتنزعج حضرتك وتسوء العلاقة بينك وبين العضو الفلاني ... هي شغلة

الشغلة التانية هيي شغلة الحكي الزايد وفتح الموضوع ماسنجر بينك وبين بقية الاعضاء .. معلش يا حلوين خففولنا ياها شوي - وانا بعترف انو من كم يوم صار بيني وبين يامن نقاش صغير بهالشغلة مشان ردود انا قايلتها
على كل .. انشالله ما عاد تتكرر

اقتباس:
وعلاقة اعضاء اخوية بنفس قوتن من زمان
هلأ الشغلة اللي اقترحها معماري ووافق عليها هاني .. شوي صعبة حالياً .. لسببين :
1- انو كل واحد ببلد وصعب تجي اجازاتنا كلنا بنفس الوقت ... 2- انو عدد الاعضاء هلأ كتير كبير !!! انت - بقصد معماري - لما قلت انو اجتمعتوا .. انا متأكدة انو هالشي صار لما كانت اخوية ببداية انتشارها..يعني ما كان في هالعدد الكبير ... وشغلة تدبروا وقت ومحل لتجتمعوا فيه كانت اسهل بكتير من اذا بدك تحاول تعيدها هلأ !!!

نرجع للوقت الحالي .. برأيي انو اعضاء اخوية الموجودين هلأ فيهم يكونوا علاقات قوية بين بعض .. بس هنّي اللي مو قدرانين - او يمكن مو رضيانين - يعملوا هالشي .. لانه كل واحد ماسك شلّة من الاعضاء وماشي معهم ...شو ما عملوا بنصقّفلهم وشو ما غلطوا بنداري عليهم ...
ولا حتى بيحاولوا يتطلعوا شو عم يعملوا غيرهم ولا بشو عم يفكروا او يتناقشوا او حتى يقترحوا ... واكبر دليل على هالشي موضوعك هاد !!! ...
انّو فعلاً شغلة غريبة !!! .. وين الاعضاء النشيطين والمبلطين باخوية اللي كل ما ادخل بشوف اسماءهم بقائمة الاعضاء المنورين المنتدى حالياً !؟؟
يعني لا تقللّي لهلأ ما شافوا الموضوع !!!... ولا يمكن الموضوع ما بيهمهن لهالدرجة ؟!!؟ او يمكن القصة انّو ...... !!! ما بعرف .. ولا بدّي اعرف ... بس عنجد ... شي غريب !!!!!!!!!

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...

Page generated in 0.04685 seconds with 11 queries