قديم 05/08/2007   #86
شب و شيخ الشباب عبد الله الدمشقي
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ عبد الله الدمشقي
عبد الله الدمشقي is offline

نورنا ب:
Aug 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tiger عرض المشاركة
لك معلم يعني انا بحكيك بالشرق بترد انت علي بالغرب .....
بالنسبة للعلماء نزلتلك ياهون قبل بمرة و انت و ما رديت علي !!!!!!
بس برجع بنزلك ياهون و من مصادر سنية منشان لا تقلي رافضة و ما بعرف شو ......
يعني هادا تاريخ ما بتقدر بعنادك انو تغيرو ......
بس انو ملاحظة يعني مو غريب انو اغلبية العلماء الكبار بالعصور الاسلامية قد تم تكفيرهم ؟!!!!
كتير من العلماء و من الوزن الثقيل كفروا من قبل رجال الدين المسلمين و طبعا منهم من اكتفي بجلده و قسم منهم تم ضربه ......
بعدين من وين جبتها هاي حرق من يقول بكروية الارض ؟؟!!!!
انا سمعت انو ابن باز كفر القائل بكروية الارض لكن حرق بعدني ما سمعت !!!!

يااخي انا تحديتك تعطيني اسم عالم واحد اعدم بسبب نظرية علمية علمييييييية في الطبيعة والفيزياء والمادة..وانت اعطتني اسماء زنادقة منهم من روج لفكرة اتحاد الاله فيه؟؟ ومنهم من قدم اسهامات رائعة ولكنه بعد ذلك شذ بفكره واتى بافكار فلسفية تناقض الاسلام فتم جلده او سجنه او حرق مؤلفاته التي لو شاعت بين العامة لقسمت الناس واضلتهم
ويبدو بانك لم تسمع عن عالم الفيزياء Giordano Bruno الذي احرقته االكنيسة لقوله بكروية الارض ودورانها حول الشمس وغاليليو الذي كاد ان يحرق لولا اجباره على التراجع عن نظرياته العظيمة وكل هذا لان الكنيسة اعتبرت بان الارض مربعة ويحملها اربع ملائكة كما في الانجيل وانصحك بقرائة كتاب malleus maleficarum وهو من تأليف احد رؤساء محاكم التفتيش حيث يذكر التهم وطريقة اعدام كل شخص من العلماء او الهراطقة وارجو الا ترى الكوابيس المرعبة بعد قرائته
بالنسبة لابن باز فهذا افتراء عليه وقد اصدر تكذيب هذا الادعاء وهو موجود على موقعه

Page generated in 0.02819 seconds with 11 queries