قديم 18/06/2004   #4
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

والله فكرتك حلوة يا جو بس أنا بتوقع أنو شو ما عملنا ما رح نقدر نصلح أكتر من 5%
بالنسبة لتحسين حياة الأنسان السوري و المتعلقة بالحياة الأجتماعية(ونحنا عنا ياهي منيحة) والمصاري (وهاي ما نقدر نعملا شيء) بالنسبة للأفكار القديمة كالشرف و.......... أنا بعتقد أنو عنا بالحمدية و الشام والمجتمعات المسيحية المتطورة فكريا أحسن فكر بالعالم بالنسبة للبنات فالأب بخيلي بنتو تطلع وتفوت أد ما بدا بس بحدود وهادا أحسن من المجتماعات الأجنبية الفلتانة. وكمان عنا بوادي السايح(مسقط رأسي) والعدوية وباب الدريب و الأرمن و الزهرة وباب تدمر والبياضة والعباسية و سوق المسقوف و الجندي وباب عمرا أجحش نظام معاملة للبنات وألي بيشكل 90%من المجتمعات السورية وهادا النظام ما فينا تقرب علي وألى ما عد بتشوف ولا مسيحي بسورية بعدين هادا النظام معمول قصدا من قبل الحكومة والجهات المختصة في ألو أبعاد تاني.
هلأ كيف منقدر ننصح أخواتنا الصغار ونوعيون بس نحطون بأخوية سيدة السلام والأخوة المشرفين بيتوكلو
أو نوجهون عالدين سواء كان مسيحيا أو أسلاميا
بالنسبة للياتامى يعني شغلة سهلة كتير بس بتطلب من الواحد يعطي شوية وقت لهدول العالم يعني مثلا عنا بالأخوية أنا بتذكر بعيد الميلاد رحنا أنا وشلة شباب كبيرة شحدنا هداية وشغلات من دكاكين الحمدية ورحنا عملنا شي أربع خمس حفلات ووزعنا هداية عالأيتام وفرحو كتير.وأذا في شي واحد أبو معبا فينو يشفطلو شي 1000ليرة بحجة اليتامى نصا ألو ونصا لليتامى
يعني هيك شغلات

أبو عضل

Page generated in 0.03401 seconds with 11 queries