قديم 08/09/2008   #14
الفنانة سارة شمة
عضويّة الشرف

الصورة الرمزية لـ الفنانة سارة شمة
الفنانة سارة شمة is offline

نورنا ب:
Aug 2008

مجموعه # 5 : الــــفن و المـحيط

Sarita- سوريه :
مرات خصوصا ببيئتنا العربية لمن حدن يقرر التمثيل او الرسم او فن من الفنون بيلاقي صعوبة من مجتمعو والناس اللي حواليه يعني بتلاقي معرضين ومؤيدين, فبالنسبة الك: كيف كان الاختيار ؟

بالنسبه الي متل ما قلت كانت انا عيلتي و بيئتي اصدقائي و جوّي كان مشجع كتير و انا ما لقيت صعوبه بدخول المجال لقيت بالعكس تشجيع و كل شي منيح.

ب
النسبه لهاوين فن الرسم ,عم احكي عن امثالي يعني اللي ما احترفو فن الرسم وعم يمارسوه كهواية, مرات يكون شغف غير طبيعي والهام رائع بيجي فبنبدع بفضلو , لكن انتي كفنانة محترفة لمن يكون في خمول بالوحي كيف فيكي تسيطري ع هالخمول ؟ ااي يعني بتعمدي لخلق بيئة مُساعِدة لاستدراج الخبايا واطلاق العنان لمخيلتك؟

هلئ انا مابعرف مشيت حياتي بشكل حلو او أنا بحب شوف الشي الحلو فيني. ما مرقت لهلئ بفتره اسمها خمول بالوحي مع انو يعني في كتير احداث مرقت بحياتي و تغيرات و الى أخره بس هاد الشي لسّا ما مرق معي يعني يمكن, الما يمرق ما معقول الواحد يضل مبدع و مبسوط كل هالقد بس لهلئ ما مرق و يمكن ما مرق لانو يمكن انا بضل بدوّر عالظروف اللي بضل اقدر ابدع فيها و اذا هي البيئه المساعده لاطلاق العنان لمخيلتي فانا بحافظ على هالشي و بضل حاميه حالي و حولي عالم بحبون و بضل بشتغل و ما بوقف شغل ابدا ما بنقطع يعني بقوم بزيد الخيال يعني هي شغله بتكبر ما بتصغر مع الوقت هي لهلئ هيك وجهه نظري.
اخيرا بتشكرك على قبولك لمشاركتنا اسرار وروائع اعمالك

لك منا جزيل الشكر والتقدير

شكرا الكم

Majood - سوريه :
هل يمكن يوما من الأيام ان تتجردي امام العلن لدعم قضية ولو معنويا ما كما فعلت احدى الفنانات السوريات المعروفات ؟ هل برأيك هاذا الأسلوب سليم للتعبير عن الرأي؟
مابعتقد انو في شي اسمو اسلوب سليم للتعبير عن الرأي يعني كل واحد حر يعبر عن رأيه بس انا ما رح يكون هي طريقه تعبيري لانو انا طريقه تعبيري هي باللوحه ما هي بحاله متل هي. طريقه تعبيري بتختلف عن غير حدن و مافي قول سليم او لا هو سليم للي بيعمله.

·لماذا بوب ديلان ؟
بوب انسان هو كتير ملهم لالي كتير اساسي تعلقت فيه بعمر صغير كتير من اول ما بلشت اوعى عالموسيقى يعني 12 او 13 سنه و ضل لهلئ بسمعه . هالزلمه عندو شي كأنو انا عم غني متلي كأنو اذا انا بدي غني او اعمل موسيقى بيطلع بوب و غير هيك وجهو كتير ملهم لالي وجهو كتير حلو بشوفه صافي و نضيف و حقيقي و ما عنده تصنع ابدا هالشي بياخدلي عقلي.
فنك كالألماس بقدر ما هو شفاف و برٌاق بقدر ما هو صلب هذا ما احس به عندما انظر الى اعمالك افخر بك كأنسانة .. افخر بك كأمرأة ... افخر بك كزميلة معهد

حلو! كتير حلو التعليق بس ما عرفت مين هوّ ؟
  • مجود هيّ مجد من سوريه مقيمه حاليا بتركيا
بدي قلها شكرا و انو هاد من احلى التعابير اللي سمعتها عن شغلي و انو بخجل خجلتني !

Page generated in 0.03833 seconds with 11 queries