قديم 21/06/2008   #11
صبيّة و ست الصبايا Marooshe
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Marooshe
Marooshe is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بلاك 1 عرض المشاركة
طولي بالك علي مالك عصبتي حرام انا بريئة والله
ياستي بالنسبة للأخلاقيات معروفة لكل الناس يعني احنا عم نحكي عن ناس بيفهم والي ماسكين المجتمع طبعا الاخلاقيات بالنسبة للناس السوية مو لواحد متعصب جدا وديني على اساس ومابيعرف مين هو الله
يعني قصدي عن البنات الي بيبيعو حالن لأكتر من شخص يعني انا مع انو البنت تكون ملك لحبيبها وحبيبها ملك الها بس مو انو كل ماعن على بالها تروح تنام مع شي واحد
بعدين بالنسبة لجريمة القتل هي جريمة شو ماكانت وهي عمل غير انساني بلا ما نحكي اجراء رغم انو كل الكلام بودي لبعضو بس متل مابيقول الله مابعرف بأني اية مدري الرسول اللي بيحكي انو "العين بالعين والسن بالسن يعني متل ماقتلك رح تقتل "
واخيرا انا ضد انو الأهل واصحاب الدين ان يحددوا عقوبة البنت لأنو رح يكونو منفعلين جدا يعني الأهل حيعتبروا القضية شرف ومابينغسل الا بالدم وكذلك اهل الدين بينما لما يكون جماعة حيادية لابتعرف البنت ولا بتعرف التعصب الديني بيكون حكمها عادل جدا اذا كان في مفهوم بالدنيا اسمو عدل
انا لا معصبة ولا شي...
بس انا مصرة على انو الاخلاقيات هيي نوع من الحدود بيفرضها كل انسان على نفسو...
وابدا مش مقبول عندي انو يجي اي حدا ولو مين ما كان يفرض اخلاقياتو علي...
هلأ انا سالتك شو اخلاقياتك وانت اعطيتيني مثال عن انو البنت ما تكون لاكتر من شب...
بس تصوري انو في نسبة كتير كبيرة من البنات الي عم ينقتلو... عمينقتلو لاسباب ابسط من هيك بكتيييييير...
عم ينقتلو مشان سيكارة... ومشان حبو ... وحتى لو عملو علاقات جنسية... مين الو الحق انو يقتلهن ويسلبهن حياتهن؟؟؟

آخر تعديل Marooshe يوم 21/06/2008 في 13:49.

Page generated in 0.03012 seconds with 11 queries