قديم 21/01/2009   #80
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
هاني ابن الدواغر :
اهلين حج مالك الحزين
اجاك المدري شئسمو يا تارك النوم

قبل ما تزعبر متل عوايدكوتضربا عونطا
صعب ما زعبر
في اسئلة فين اكتر من شق .. فلا اتجاوب على شق وتترك التاني ...

احسن ما اني ..

ارجع اسئلك من اول لجديد

1- بكل فترة بتطل اعضاء بقولوا انه الاخوية ما عادت متل قبل .. انت من هالجماعة شي اللي بحسوا انها ما عادت متل قبل !؟
اذا كنت منن فايا عصر بتقدر تسميه (( الذهبي )) بتاريخ الاخوية
اي طبعا حاسسها انو ما عادت متل قبل
بيجوز لانو العالم اللي ربينا معاها باخوية راحت وتركت وعم تدخل عالم جديدة ما عم نعرفها (لسبب او لاخر مو بصدد تعداد الاسباب هلأ ) اضافة انو في كتير مواضيع مرقت على راسنا من زمان وتناقشنا فيها كتير وما في خلق لنرجع نحكي فيها مرة تانية فبيصير في نوع من الملل
طبعا اي واحد بتسالو ايمت العصر الذهبي رح يقلك العصر اللي كان في هوي
انا عشت فترة مع الشباب المعتقلين عشت بفترة كانو المشرفين المتقاعدين نصهن اعضاء والنص التاني مشرفين اسعتهن
عشت فترة الستايل القديم تبع الاخوية
عشت فترات كتير مرقت على اخوية رح يصيرو اربع سنين بآب مانها كلمة سهلة

2 - بحمشتك .. قصدي علاقتك مع البنت اللي مرتبط فيها شو هية الاشياء اللي بتخليك تستمر فيها ؟!
خيو على مبدا البرمجة والحلقات كونك زميل مبرمج .. في شي صفة بالبنت او تصرف ممكن تعمله بخليك تعمل امر break1 من العلاقة
هههههههههههه حقيقة شغلة وحدة اذا بدها تشوف حالها عليي
غير هيك الحب انك تحب الاشيا المنيحة والمو منيحة بحبي
بك

3 - هاني داغر ابن الدواغر فينك تحددلي بشكل تقريبي التاريخ اللي بلحظته بدك تفكر تصير فيه بني آدم ؟!
وقت بيصير عمرك سنة
4 - الدرس شقد بياخد اهمية بسلم حياتك وهلق نظرتك للشخص القدامك (( تقييمك لثقافته ووعيه وحديثه )) بأثر عليه عامل الدرس وهل بحمشنتك الخاصة بأثر عليها الواقع الدراسي للبحموشة شيتك (( نوعية شهادتا ))
الدرس هوي الشي الوحيد اللي ما بتسغني عنو بحياتي اجيت على امريكا مشان كفي دراسة ومستحيل اتخلى عنها
بالنسبة للشخص اللي قدامي في كتير اشخاص بيكونو متعلمين واخدين شهادات عالية بس ما بيعرفو يحكو كلمتين على بعضهن وفي اشخاص مو مكفايين تعليم وبتلاقيهن فهمانين الحياة صح ما بيهمني كتير التعليم يعني ما كتير بسال عن مستوى التعليم اذا الشخص اللي قدامي عجبني بتفكيرو بنقاشو (او حتى اذا ما عجبني )

لاء حقيقة ما كتير بهتم بهالموضوع اللي بيهمني ببحموشتي هوي قديش فهمها للحياة وللتعامل مع الصعوبات اللي بتواجهها بالحياة اكتر من الشهادات اللي حاملتها
5 - بعيدا عن البحمشة والبحموشات اغلبية العالم وهية صغيرة بتحط تصورات او احلام لمستقبلا .. هل انت من هالجماعة ؟! اذا كنت منن هل وصلت لشي من احلامك ؟! شو هوي وشو الشي اللي لسع ما وصلتله وهل عبتشتغل لحتى توصله ؟!
انا من الجماعة اللي عندها احلام كتير وعم تشتغل على تحقيقها في اشيا منها رح تتحقق قريبا وفي اشيا منها على المدى البعيد بس الحلم الكبير رح اوصلو بعمر التلاتين وعم اشتغل علي
اللي بيحط حلم براسو وبيشتغل علي وبيصمم انو يوصلو بيقدر يوصلو

6 - وانت باميركا عانيت بشي مرحلة من المراحل من جنسيتك السورية ؟! ووقت بتوقع بهيك نوع من المشاكل ؟!
ابدا ابدا ابدا

7 - سؤال (( شو دينك )) يعتبر احد طرق التعارف بسوريا وبيندرج تحت خانة العادي كتير .. شو رأيك فيه كسؤال ؟! وهل جوابه صعب باالنسبة الك ؟! وباميركا يعتبر اهانة او كمان من اساليب التعارف ؟!
انا ما بعارض اذا انسالت بس انا ما بسالو
قليل كتير لينسال بامريكا

8 - بتحلم شي بمنامات سيكس
طبعا اللي ما بيحلم بيكون عم يكزب عليك
9 - شو اكتر شي بتحترمه بالشعب الامريكي واللي بتحس انه فيه بيتميز عن الشعب السوري باشواط

الحرية وعدم الاهتمام باشيا تلهيهن عن حياتهن وعن علاقاتهن بالاشخاص اللي حواليهن
10 - الملثية قضية اجتماعية بتحمل بعض الجوانب الاخلاقية .. هل انت معها اولا ؟! وشو برأيك التصرف المثالي اللي ممكن الاهل يتبعوه وقت بدهم يعرفوا انه ابنن\ او بنتن مثلي (ة) جنسيا
المثلية قضية مرضية (حتى لو ما تم اثباتها بس تعامل معاها على هالاساس بيصير عندك وجهة نظر مختلفة على هالقصة)
انا ماني ضد المثلية بالعكس المثلي ما رح يتعرضلي وقت بيعرف انو انا ماني مثلي ورح يتعامل معي كشخص عادي عم يتعامل مع شخص عادي وهادا اكتر شي بيهمني
الحياة الجنسية لكل شخص هيي امر بيخصو الو
(العالم بدها تتدخل بالحياة الدينية الجنسية للعالم التانية وهادا الشي مو صح )
التصرف الصح هوي الدعم اذا بيقدرو يطالعوهن من هالحالة بيكون كتير منيح اذا لاء فيوقفو جنبهن

حاجتك اول عشرة تحماية نار
اي رح خلص وما رح تلحق ترجع هههههه

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03469 seconds with 11 queries