قديم 21/06/2009   #16
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة
صباح الخير ,,,الثورة الأسلامية صرلها تلاتين سنة ..و ما شفنا مواجهة ايرانية مع امريكا ...و بعدين ,,عنجد ما كنت بعرف انو عندك كل الأفكار الثورية هي ...بحييكي انو لساتك محافظة على شعارات قديمة
بس سؤالي الك او اي شخص تاني عندو جواب بتمنى يعطيني ياه ...

وصول اوباما للرئاسة بأمريكا معقول كان الو اثر على تغيير رأي الأيرانيين ..و تحفيزون على ازالة النظام يلي وضع الأيرانيين بخانة العداء مع الأمريكيين !!
الله يسامحك يا اليفنت كل هالتهديدات وكل هالاتهامات يلي عم تلقيها امريكا على ايران حتى انو صار اوباما عم يقر علهوى انو ايران هي الخطر الاكبر عالعالم ومو اسرائيل يلي عم تحتل فلسطين وعم تستوطنها ... يعني اليوم متلا سمعت انو احمدي نجاد عم بيحذر من اي تدخلات امريكية او اجنبية لانو عم بيشعلو النار اكتر بايران

بعدين انا ثقافتي الاخبارية السياسية مابها شي بينقال عنها فوء الوسط بشوي

بالنسبة لسؤالك انا من وجهة نظري كل شي الو صلة باللي عم بيصير يعني كلمة الرئيس اوباما بمصر كتير كان الها تاثير عالعالم الاسلامي والعربي كافة بس انا باعتقادي كلمته بالجامعة المصرية كان تفاهة وكلو ضحك عالعرب وبيع كلام ببلاش وبس يعني بيجوز بعد كلمة احمدي نجاد يلي القاها بالمؤتمر يلي اندعى الو "" يلي قال فيها انو اسرائيل عنصرية وقام الدنية وما قعدة" خلت الشعوب الصديقة لاسرائيل والضعييفة تنظر لايران نظرة الالتانيب ورفع العقوبات والكره حتى .. كلو هاد خلى شعب ايران يميل للاستقرار يمكن وخوفون من التهديدات يلي عم تلقيها اسرائيل بقصف ايران

بالنهاية يمكن معلوماتي مو كافية بس هاد من منظور ثقافتي الاخبارية واللي عندو شي غير رايي برحب فيه

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

Page generated in 0.03429 seconds with 11 queries