قديم 12/02/2008   #34
شب و شيخ الشباب souriana
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ souriana
souriana is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
.........؟؟؟؟؟.........

إرسال خطاب MSN إلى souriana إرسال خطاب Yahoo إلى souriana بعات رسالي عبر Skype™ ل  souriana
افتراضي وصل الرد مو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
لاأحد ينكر استلام الطائفة العلوية للمناصب الحساسة بالبلد متل المناصب الأمنية ...
واذا فكر اي شخص من الطائفة السنية يقدم على وظيفة بمنصب أمني يرفض طلبه فوراً وشفنا كم حالة صارت بدمشق ! يعني انا اعتبر ذلك اجحاف بحق المسلمين السنة اللي بالبلد اللي بيمثلوا اغلبية الشعب!
وكما قال الاخ محارب 95% اذا ماكانت النسبة اكتر من المسلمين السنة ضد الاعمال الاجرامية للاخوان المسلمين

وبرأيي استلام العلويين للمناصب اللي عم توصفها حضرتك بالحساسة شي ذات اهمية و بعتقد انو حقق شي كبير لسورية من حيث انو ضمنت حقوق الاقليات الاخرى حيث انو العلويين عانو من التمييز و العنصرية طوال عصور يعني بيعرفو شعور الاضطهاد اللي ممكن تعانيه اي اقلية وهالشي حقق توازن بالبلد
هلق بدك تجبلي انو الاكراد عم يضطهدو
اي مامعك حق لانو هنن جابو الدب لكرمهم وبدهم دولة مستقلة

طبعا انو اغلب السنة هنن ضد اعمال الاخوان المسلمين و علاقة السنة والعلويين هالايام علاقة طيبة متل ماني ملاحظ وما شفت اي مشكلة ذات وجه طائفي

اخالفك الرأي .. هاد الكلام مجرد فزاعة بيخوفوا فيها الطوائف الاخرى

وحياتك هي حقيقة وابي الله يرحمو حكالي هالحكي والتاريخ بيحكيلك هالحكي

شوف صلاح الدين و المجازر اللي عملها

شوف الاتراك والمجازر اللي عملوها بالعلويين

انا كنت بدي اسئلك نفس السؤال اللي سأله الاخ ياس .. اتمنى تعطينا جواب

وصل الجواب

الديمقراطية التركية المطبقة حالياً ... ديمقراطية مطبقة على جميع الطوائف بمن فيها الطائفة السنية .. أهلا وسهلا بهكذا ديمقراطيات

وبرأيي استلام العلويين للمناصب اللي عم توصفها حضرتك بالحساسة شي ذات اهمية و بعتقد انو حقق شي كبير لسورية من حيث انو ضمنت حقوق الاقليات الاخرى حيث انو العلويين عانو من التمييز و العنصرية طوال عصور يعني بيعرفو شعور الاضطهاد اللي ممكن تعانيه اي اقلية وهالشي حقق توازن بالبلد
هلق بدك تجبلي انو الاكراد عم يضطهدو
اي مامعك حق لانو هنن جابو الدب لكرمهم وبدهم دولة مستقلة

طبعا انو اغلب السنة هنن ضد اعمال الاخوان المسلمين و علاقة السنة والعلويين هالايام علاقة طيبة متل ماني ملاحظ وما شفت اي مشكلة ذات وجه طائفي

اخالفك الرأي .. هاد الكلام مجرد فزاعة بيخوفوا فيها الطوائف الاخرى

وحياتك هي حقيقة وابي الله يرحمو حكالي هالحكي والتاريخ بيحكيلك هالحكي

شوف صلاح الدين و المجازر اللي عملها

شوف الاتراك والمجازر اللي عملوها بالعلويين

انا كنت بدي اسئلك نفس السؤال اللي سأله الاخ ياس .. اتمنى تعطينا جواب

وصل الجواب

الإصلاح يبدأ و ينطلق من حاجاتنا الداخلية فقط و
نرفض أي إصلاح يفرض من الخارج تحت أي عنوان أو مبرر وإن لم نكن ندعي المثالية و الكمال

الدكتور بشار الأسد

لك رووووووووووووووووووووووووووح القلب داعيلك

تفووووووووو على الطائفية . يحيا الانتماء الوطني

Page generated in 0.03180 seconds with 11 queries