قديم 21/04/2005   #10
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
بس بدي إفهم عأي أساس صار الغادري ممثل للمعارضة السوريي لحتى كل ما زين بدو يهاجم المعارضة يطلعلنا بالغادري

يعني أنا شفت هالمظاهرة يلي عملوا حزب الإصلاح عقناة الحرة إيه بيطلعوا أقل من عشر أشخاص هادا إذا حزب الإصلاح كلو طلع عشر أشخاص
يا حسون انا ماعم هاجم العارضة
انا عم احكي عن الحزب الي متزعموا هاد الي اسمو الغادري يلي انا كمان مالي كم يوم بعرفوا بس قريت كتير عنو بعد ماعرفتوا
بس على قلة عدد الي متل الغادري بس اميركا معتبرتوا انو هو راس العارضة السورية ولو مو هيك ما بتستدعي على الكونغرس حتى يحكي شو هموموا
يعني انا حكي عنو عم يطلع من منطلق اهتمام اميركا في
ويعيي مشان تشوفوا سفالة اميركا ما اجت الا لعند واحد كلب بيسمي حالوا معارضة وهو مو معارضة لانو قد ما كان المعارضة اشرف من هيك ناس واخدت ارائوا يعني ليش اميركا ما شافت مثلا الترك
ممكن تقلي ليش
اقتباس:
الديمقراطية ما دخلها بهاد..و أميركا طبعا دولة ديمقراطية و من أكبر الديمقراطيات الموجودة بالعالم. و لو انهم محافظين و مانون أكتر بلد في حرية صحافة مثلا بالعالم

بس الدعد لإسرائيل بيوقع تحت خانة السياسة الخارجية و الديمقراطية موضوع داخلي بحت بيتعلق بالانتخابات و صنع القرار... و الشعب الأمريكي بشكل عام متعاطف مع اسرائيل لأسباب كتيرة جدا منها ضعف الاعلام العربي... بس يتغير الثقل في داخل اميركا و يرجح نحو الكفة العربية... وقتها اذا ضلت الحكومة مع اسرائيل فينا نحكي بالديمقراطية و نستفهم عنها
ممكن تفهني لكن من اي باب طلبت اميركا تطبيق قرار سحيب القوات الاجنبية من لبنان مو مشان تحقق الديمقراطية بلبنان وهاد ما بيعتبر من السياسة الخارجية

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03682 seconds with 11 queries