الموضوع: مؤيد؟معارض؟
قديم 16/03/2008   #81
شب و شيخ الشباب Donald Duck
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Donald Duck
Donald Duck is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بيبرس تركمان عرض المشاركة
اخي تائه في النور:
انا بدي اسألك و ياريت تجاوبني شو في شغلات ايجابية و اصلاحية تحققت خلال السنوات ال8 الماضية.
هل تنكر ان الوضع الاقتصادي في تدهور
هل تنكر انو ازدادت تسلط الاجهزة الامنية و الرقابة و لاسيما على الانترنت
هل تنكر ان الاعتقالات التعسفية ازدادت في صفوف الوطنيين السوريين من رواد منظمات المجتمع المدني
هل تنكر ان قمع الاقليات القومية السورية في ازدياد
هل تنكر ان السياسة الخارجية السورية فشلت فشلا ذريعا
هل تنكر ان عشرات الاف الشباب الجامعيين المتخرجين لا يجدون عملا في الدولة و تراهم يعملون اما شفيرية تكاسي او محلات البسة او غيرها.
هل تنكر ازدياد رغبة الشباب في الهجرة
هل تنكر ان النظام تنازل عن جزء من الاراضي السورية ( لواء اسكندرون) بدون وجه حق, ألا تعتبر ذلك خيانة؟؟
هل تنكر ان خارطة الجمهورية العربية السورية المنشورة حاليا في الكتب المدرسية الحديثة قد تم اقتطاع لواء اسكندرون منها و كأنها ملك لهم يتنازلون عنها لمن يشاؤون.
والقائمة تطول يا صديقي...

اما بالنسبة للاخت بنفسجة:
هل تتصوري أنو في واحد ما ممكن يخاف انو ينام بفرع أمني سوري, اكيد لأ لأنو الداخل مفقود و الطالع مولود
وانتي اكيد بتعرفي انو في شباب من منتدى اخوية تم اعتقالهم لمجرد ابداء رأيهم الحر
طيب ممكن تسألينا: طالما بتعرفوا هالشي ليش عم تكرروا غلطة رفقاتكن وعم تكتبوا ضد النظام.
بجاوبك لأنو نحن بنعشق الحرية , نرفض الظلم و الاستبداد , مستعدين اما نعيش احرار او نموت بغياهب السجون
لكن طبعا في كتير اعضاء فكرهن متل فكرنا و لكن بخافوا على حالهون او على اهاليهن , هادا شي اكيد , مشان هيك ما بصوتوا و لا اصلن ما بشتركوا بمنتدى متل اخوية.

كلام بخوف اخي ..

ولهيك رح اقولها باعلى صوتي ..

حبيبي يا بشاررررررررررر ....

Page generated in 0.03771 seconds with 11 queries