قديم 25/08/2007   #989
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

طيب ..
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : معتر ليش ما بعرف عرض المشاركة
السؤال هوي .... لخصلي حسام بتلات كلمات وبس وازا بتقلي يش يش بدي فجر بحالي قنينة كاظوظ ام الحجم العائلي و حملك المسؤولية

طيب حسام بتلات كلمات "حسام حسام حسام" هذا مش التلخيص ، هذا تلخيص التلخيص، او ايجاز التلخيص او اذا بدك تلخيص الإيجاز حتى ..
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
بس بدي أسالك قديش بياخد المنتدى من وقتك يومياً ..؟؟
كتير.. بياخد 98% من وقت فراغي (بس وقت فراغي مانو ثابت_اوقات بيصدف شهر وقت الفراغ فيه 18 ساعة ، باليوم واوقات مافي تكي)

من سنة لليوم .... تضاعف عدد أعضاء أخوية خمس مرات تقريباً
بس يا ترى أنت شايف أنو المنتدى بهالسنة .... تقدم ...و لا تراجع ..؟؟
إتقدم (بمفهوم اخوية و بدعوى اخوية و بفلسفة اخوية هو اتقدم) .. لإنو صار عم بيساعد عدد اكبر تيساعدو حالون ، صار عم بيوصل رسالة لشريحة اوسع واوسع .. اي نعم لمن كان المنتدى 2000 عضو كان الجو مختلف عن الآن، لكن كان عم بيخدم ويساعد ويوصل رسالة قول ل 20% منون؟؟ يعني شقد 400 شخص..
اليوم 70الف عضو ، و مليون نص زائر شهريا .. قول قدم ل 5% منهم .. ما بدي قلك 20 ... وشوف شقد إتقدم
..
بس طبعا الجوا على السؤوال.. اتقدم ما بتعني انّا هيك احسن شي .. او ما نحن عليه طموحنا .. ابدا ..
اتقدم يعني ما اتراجع .. اتقدم يعني ما ضلو ساكن بمكانه .. بس بيقدر يتقدم اكتر .. وبكتير.. كمان ..

**
من لما رجع المنتدى من التهكير ... يعني من حوالي 4 شهور
يا ترى قريت شي موضوع و لقيتو ( متل ما بقولوا ) بعبي الراس ..؟؟
**
اي

ليش ما عاد كتبت بالمنتدى
حتى ردودك صارت ( تقريباً ) بتقتصر عالبريد
معروف السبب.. الوقت .. ما وقتي الي صار اقل ، وانما الأعمال صارت اكتر و بكتير..
كيف بدي اكتب المنتدى والبريد ما عم نلحق عليه ، والأقسام الإشرافية الداخلية ما عم نلحق عليها ، والمشاكل الدورية والتقنيي و الروتينية ما عم نلحق عليها ..
انا بالفعل بتمنى جدا اكتب بالمنتدى .. و عندي كذا محاولة اني خصص بعض الوقت لمتابعة بالأقسام والكتابة والمشاركة بالمنتدى .. بس كل مرة بيضيق الوقت اكتر .. وعم تكتر المهام والمشاغل _جوا هون اكتر واكتر واكتر .._

ميرسي
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : fofo besset syria عرض المشاركة
1. شو الشي الي ما فيك تعيش بدونه؟
اسمي .. او يعني "الإسم" مافيني عيش بلا اسم ، مافيني عيش رقم ، او item او نسبة او هيك ..

2.ازا عندك الصلاحيات انك تغير شي واحد بسوريا شو ما كان...شو بتغير وليش؟
منصبي .. بنصب حالي شغلة تخيني تخيني تخيني (بحيث يصير فيني غير مسائل . )

3.ازا كنت لحالك عجزيرة و بدك تضل معزول عن الناس واي شي خارج الجزيرة لمدة سنة و فيك تاخد معك شخص واحد و3 اشياء من اغراضك الخاصة شو بتاخد وليه؟ (ما فيك تاخد موبايل او تلفزيون او كمبيوتر او اي وسيلة اتصال مع العالم)وطبعا مو اكل وشرب وهاي الاشيا لأنه اعتبرها مأمنة الك بس بدك تاخد شي بعز عليك وبعنيلك انه يضل معك
انو كتير قاومت كرمال ما قول يش يش
عموما كشخص باخد الفاضي من رفقاتي .. اذا ما حدى فاضي فباخد طباخ شاطر منشان يعملي طبخات طيبين هونيك ..
كأشياء باخد مكتبتي و ورقة وقلم ..

4.شو تعريف الغربة بالنسبة الك؟
هلق ما عشت غربة غير فترة صغيرة كتير، مع اني الي فترة طويلة برات البلد بس في فترة ضيقة سنة تقريبا حسبت فيها بالغرفة ، حسبت فيها بالغربة بالخارج _بحنيني للبلد_ وغربة لمن كون بالبلد _حس اني بعيد جدا عن الناس عن طريقة تفكير مختلفة_ وغربة اثناء السفر و التنقل كان كتير شوي_لإني كنت حس بالإنتماء للناس بكل مطرح دون الإنتماء للتراب_ .. بخلاف هاي الفترة ما حسبت بأي غربة لا بالخارج ولا بالداخل ، لهيك ما كتير شاطر بالحكي عن هال الموضوع رح تلاقيني ..
اما عن تقديري لاقسى غربي .. ف هيي لمن الناس الي عم تشتغل كرمالون (او مفكر حالك عم تشتغل كرمالون وكرمالك فيهم) يشوفوك ك غريب .. بعتقد هاي رح تكون اقسى غربي وين ما تكون بأي مطرح و وين ما تكون عم تشتغل ، سواء لعيلتك ، لبلدك لمنطقتك ، لشركتك .. اصعب غربي هيي انهم يشوفوك غريب ..

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !

Page generated in 0.03458 seconds with 11 queries