قديم 14/04/2008   #26
شب و شيخ الشباب رئيس فرع أمن الدواجن
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ رئيس فرع أمن الدواجن
رئيس فرع أمن الدواجن is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
sudia

إرسال خطاب MSN إلى رئيس فرع أمن الدواجن إرسال خطاب Yahoo إلى رئيس فرع أمن الدواجن بعات رسالي عبر Skype™ ل  رئيس فرع أمن الدواجن

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
ياريت توضح رفيقي شو نقاطك علي الشباب بقاسيون ؟
يعني انا عم شوف بنشاطهن شي ضد فكر الحزب وضد شوريا
ياريت تذكر نقاط امتعاضك منهن
ولك التحية
أنا ما قصدت نشاطهم يكون ضد سوريا أو ضد اليسار
بس أنا قصدت نقاط عديدة أولها اللي صار بأخر مؤمر عام يعني كان من المعيب تسمية باقي الشيوعيين السوريين بالخونة لليسار
تانياً كلام الرفيق قدري جميل :
(( هل هذا الميثاق مرتبط باسم أحد؟
أحد مشاكل فن الانقسام، أن كل لحظة انقسام رُبطت بشخص، لعل أحد أشكال فن التوحيد اليوم هو أن التوحيد يجب أن لا يرتبط باسم أحد.
التوحيد يجب أن يرتبط باسم الشيوعيين ككل، وهذا الشيء الجديد الذي نريد أن نضيفه، إلى تاريخ حركتنا مستفيدين من كل تجربة الماضي.))
سبب أزمة بين الفصائل الثلاثة وهاد الكلام بالــ2001 15 أذار
يعني مهما كان أنقياد الأحزاب وراء الأشخاص هذا من تقدير الشخص الي ضحى وأكيد انا ما بقصد عبادة الفرد مثل ما بصير بفصيل البكداشية
يعني أنا ما بحب دافع عن الفصيل أللي أنا منتمي له -يوسف فيصل - بس أنا بجد أنو هو الفصيل اللي قادر حتى الان يتمسك بروح الماركسية وقلبها وجوهرها لا شكلها
وبالـــ 2003 بالمؤتمر العام في فصيل يوسف فيصل
قال الأمين العام حنين نمر كلمة مهمة
(( لو جلبنا مبادئ القطب المتجمد لبلادنا لذابت فوجب علينا التعديل بما يتوافق مع مجتمعاتنا محافظين على النهج الماركسي اللينيني ))
وأخر نقطة الي بتخلينا نعتبر قاسيون جماعة ما ألها التأثير الحقيقي مع كل الأحترام لرفاقنا من قاسيون
بس كلام قدري جميل المعروف عنه (( مكتب وأتصالات و جهاز فاكس أستطيع بهم أن أصنع حزب ))
وشكراً ألكم وأسف لو كان بكلامي نوع من التجريح الغير مقصووووود
تحية حمراء ودمتم

و

الثورة قوية كالفولاذ، حمراء كالجمر، باقية كالسنديان، عميقة كحبنا الوحشي للوطن

انني احس على وجهي بالم كل صفعة توجه الى مظللوم في هذه الدنياء

أرنستو تشي غيفارا

قال يسوع :
أنتم ملح الأرض، ولكن إن فسد الملح فبماذا يملّح؟

Page generated in 0.07052 seconds with 11 queries