قديم 25/04/2008   #15
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

ما انا قلتلك يا عيوني اني ما بحب اسلوب السب والشتائم بس عمبقلك انو في ناس هيك من كتر القهر سبو فمومعقول يتعاقب او ينحكم عليه بالسجن صح ولا لأ ؟؟
يعني نحن ليش عنا تكبير للشخص اكبر من حجمو ؟ مع احترامي للرئيس بشار لو كان هو منيح او عاطل انا ماعندي مشكلة فيه كشخص بس هو او اي واحد كان بنفس المكان ما لازم نحن انعظمو وانساويه شغلة كبيرة بتعرفي ليش ؟

لانو هو موظف عند الشعب ! هي الحقيقة هو لو اجا باسس ديموقراطي ولو نحن عنا ديموقراطية كان فيكي تتقبلي انو هو موظف لخدمة البلد وشعبو بس للاسف عنا بسوريا كتير بيكبرو من شأن الرئيس !

يعني هلق لو انتي بالمدرسة مثلا مو بيكون في مديرة ؟! شو مهمتها هي المديرة ؟ مو هي انو ادير المدرسة واتشوف مشاكل الطالبات ؟؟ وهي عمتشتغل ببلاش ؟ اكيد في الها امتيازات وراتب ...... الخ فنفس الشي بالنسبة للرئيس هو مجرد موظف ولو عنا نظام ديموقراطي صح ما بيخلي الرئيس يضل اكتر من دورتين كنا شفنا كتيير رؤساء وكان صار الامر طبيعي بس نحن معزورين لانو بس يجي الواحد مابيروح الا لما يموت !

وبعدين اذا حدى سب رئيس بلدك اكيد حقك تنزعجي اذا كان من غير جنسية لو كنتي معارضة الو حتى انا مثلا بيجو مصريين ولبنانين احيانا بيجو بدون يغلطو على الرئيس انا اكيد بسكتون مو حبا بالرئيس الصراحة بس لانو متل ما قلتي للاسف عميمثل بلدي !!
ولو بدنا نجي لشرعية التمثيل اكيد في عليها جدل كبير!
برجع بقول اما ما بحب السب بس لو غلط الواحد وسب مافي داعي انو ينحبس ويتبهدل ويقعد على بساط الريح وعلى الدولاب مشان مسبة !!
انتي مافي مرة هيك انزعجتي من اي حدى كان بالمدرسة او بالشغل معلمة او مدير وسبيتيه هيك فش خلق ؟؟
ما تقولي لا لانو ما حصدقك

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا

Page generated in 0.02871 seconds with 11 queries