قديم 09/02/2008   #1296
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

برضو بدي رأيك بهالشخصيات
جورج بوش الابن تـــسالي عالاخر
الخميني ما عندي فكـره كافيه عنو
الق>افي بحـسو عايـش بـعالم لحـالو ولا الو علاقه بالدنـيا
كونداليزارايس وحده من اللي شاركو كتير بتشويه صوره اميركا عالميا
شارون انا و انت بنشـوفو سـفاح و مجـرم بحـق البـشريه بس هو كرئيـس لدوله كان جـدا متفاني و عندو استعداد يوصل لبعيد كتير كرمال هي الدوله ..
هتلر بـعيدا عن شـو ردّه الـفعل عالقصه بس انا بحترمو لهـتلر .. بحبو كرئيـس .. و صّل العالم لحرب عالميه ثانيه كرمال المانيا و مصلحه المانيا ..
السلطلان عبدالحميد الثاني اللي بعـرفو عنو انو ما تنازل عن ولا شـبر من فلـسطين
بلفور يش يش
عمر المختار شـهيـد عـظيم جـدا , بـس محملين كل تاريخ العرب المنيح على كتافو (( يعني زياده شوي ))
جيفارا "الثوار يملئون العالم ضجيجاً كي لا ينام العالم بثقله على أجساد الفقراء" هي الجمله بتشبهو
فارس عودة ما بـعرفو بس اثار اسمو فـضولي لاني اعرفو و اسمو بين هالاسماء فدورت عليه بغوغل المـتني هي الجمله - والدة الشهيد الطفل فارس عودة:
- ظللت فترة طويلة بعد استشهاده اذهب الى مدرسته .. احمل حقيبته معي علني أجده بين زملائه ولكن ..!

عزمي بشارة لما كنت صغيره كان بس يطلع يحكي عالتلفزيون واهلي يغيرولي عن برامج الاطفال فكبرت و انا ما بحبو لذلك ما كتير عندي معلومات عنو ..
رفيق الحريري كنت حبو اكتر قبل ما يـموت
جمال عبد الناصر لو قد ما حب سوريا فهو ما رح يحبها اكتر من ما بحب مصر لهيك ما بحسو فاد سوريّا بـشي ..
انور السادات .. راح على اسرائيل .. هي اوّل و اخر ما عرفت عنو ..
حسن نصر الله ما بنقدر ولا بشكل من الاشكال ننكر اديشو بطل و انو من الناس اللي قادرين يغيرو التاريخ ..
وبهالحركتين كمان بدي رايك
حركة أمل ماعندي فكره كافيه
حزب الله حزب اثبت و بجداره وجوديتو بالمنطقه العربيه .. و قدره تحكمو بكتير من الاحداث اللي عم تصير ..

اقتباس:
غادة السمان...
حنا مينا

واسيني الاعرج
ميخائيل نعيمة
جبران خليل جبران
المنفلوطي
احلام مستغانمي
باولو كويلهو

ما في كاتب كل شي بيكتبو حلو او كل شي بيكتبو ما حلو لهيك بحس في ظلم لو بدي احكي عنهم بالتفصيل

شو رأيك فيهم وشو انتقاداتك الهم...بتحبهم ..يا اختي احكيلي عنهم
واسفة على الغلبة
لا ولو لا غلبه ولا شي يه كلون 200 سؤال و ما كانو

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04374 seconds with 11 queries