قديم 01/12/2005   #20
شب و شيخ الشباب أبو النسيم
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو النسيم
أبو النسيم is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
damascus-syria

إرسال خطاب MSN إلى أبو النسيم إرسال خطاب Yahoo إلى أبو النسيم

قبل ما بلش نقاش بتمنا أنو ما حدى يفكرني عم دافع عن شخص الغادري
أنا عم ناقش لوضح وجهة نظر وحاول أمحي من الصورة السيئة يلي رسمها النطام للمعارضة

بعدين ميت بوسة لحبيب قلبي here i am و أنا أول مرة بتناقش

اقتباس:
ماننسى وعودو القوية لليهود بالمتاحف ولا ننسى حبو البريئ ل أميركا
هل الكلام بيتم كلام جرايد وبعبعة صحفية وتشهير مو أكتر والزلمة نفى أنو يكون وعد هيك وعد
بعدين لحطك بصورة الموضوع
يلي أعطى هي التصريحات هو نبيل فياض الكاتب والباحث والناقد الفكري المعروف ويلي أنا بحطو على راسي من فوق من شدة أعجابي بكلامو ونقدو ا للفكر الديني العفن

نبيل فياض كان منظم لحزب الأصلاح السوري الذي يتزعمه الغادري بعد فتره تبين أنو في خلاف صار بين الغادري وفياض على زعامة الحزب المهم فياض نسحب من الحزب مصار يشهر بلغادري والغادري نفس الشي صار يشهر بزلمة

هلق أهم نقطة لتعرف مصداقية فياض بنقل الكلام وأنو هو زلمة بيجوز الأمن دازو على الغادري
أنو فياض حضر الاجتماع مع الغادري والمسؤلين الأسرائيلين وقت كلن بحزب الإصلاح وبعد ماترك الحزب وعلقت بين التنين ظهر المخبى وظهرت هي الاجتماعات

هلق عندي تسائل ليش نبيل فياض ما عتقلو الأمن السوري والزلمة صرح علانية أو ألتقى بمسؤلين أسرائيلين هو والغادري والدكتور كمال البواني المعارض الشريف وصاحب الفكر النير اللبرالي ومن معارضي الداخل ومن مؤسسي حركة ربيع دمشق ليش اعتقلوه وشهرو فيه وبيجوز يحكموه مؤبد والزلمة كان واضح وصريح وشفاف مع السلطة وصرح أنو مانو مع أي تدخل عسكري

يعني ما عفهم واحد بيشوف أسرائيلين معليش واحد بيلتقي مع الأمريكان مو معليش

هي مصداقية برئيك ما عم أفهم هل النظام شلون ماشي

بعدين لقلك شغلة المعارضين السورين في الخارج وعلى اختلاف انتماءهم السياسي من أخوان لتحالف ديمقراطي لوطنين أحرار ............................الخ من جماعة المعارضة المنفية بيتمو أحسن وأشرف من أي مسؤل بهل النظام العفن في شوية تحفظ مني على الأخوان بس الجماعة موضحين أنو مانون متل ما صورون النظام وهلق أنا ضدد أي نظام ديني بدو يدر البلد

و إذا بدك بشرح لك عن هل النقطة لبكرة

أخر شغله أنت بتعرف كيف الأعلام السوري مهزلة و مسخره لأبعد الحدود ما في مصداقية ولا شفافية
أعلام القطيع هي أسلم وصف ألو

أنا أتحدى أي شخص يكون قارئ عن التنظيمات المعارضة وفهمان تمام مين هن الأشخاص يلي بيديرو هل التنظيمات بتحدى يحط وحده على أي تنظيم

ما عدى الأخوان
و الإصلاح بدو قعدة ونقاش طويل

بقى سياسة التخوين والتظليل الإعلامي ما عاد تنفع سدقني يلي بدو يشوف الطرف الأخر ما بدو يطلع من منظور السلطة بدك يكون حيادي شوي بعدين تختار يلي بتلاقي أنسب

ولقلق شغلة النظام السوري الحالي من أكثر الأنظمة التي مرت على سوريا أستبداد وطائفية و خيانة

يا أخي الرئيس بشار ومن حوله مستعدين يحرقوا البلد مع ناسها بس مشان يتمو على الكرسي

وسدقني مستعدين يبوسوا رجلها لأمريكا ويحطوها على راسون المهم الكرسي والمنصب

و أمريكا مانها أحسن أمريكا بتهمها مصلحتها وهل الكلام المعسول عن الديمقراطية كلام فاضي أمريكا بدها نظام على كيفها أذا كان عهل النظام لين ومطيع بتخليه بلحكم و أذا رفس بتشيلوا

متل صدام وهلق نحنى أذا رفس نظامنا كتير بدون يدوسوه ويشيلوه

ولي عودة

هؤلاء لا يزالون خلف القضبان (سجناء رأي)

الحرية لحسام ملحم (عاشق من فلسطين)
الحرية لعلي العلي (To live is to die)
الحرية لطارق الغوراني ( Tarek 007)
الحرية لماهر أسبر
الحرية لأيهم صقر
الحرية لعلام فخور
الحرية لجميع سجناء الرأي و المعتقلين السياسين في سوريا

الحرية لسوريا

Page generated in 0.05270 seconds with 11 queries