قديم 20/11/2005   #17
شب و شيخ الشباب Varon
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Varon
Varon is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
in ur mind

إرسال خطاب MSN إلى Varon إرسال خطاب Yahoo إلى Varon

يعني اخ سميرت طرحك لهلموضوع كان شغلي حلوة وبمحلة لتوضيح كلشي....
اول شي الاخوة في حوالي 4700 عضو هون بس الموجودين واللي عم يدخلو والمنعرفون اقل من ربع الربع وهدول الموجودين مافي واحد ابيكره التاني يعني كل واحد عندو شغلي حلوة في ومشان هيك كل انهار بفوت لشوف....
اما مشان ناحية الحوار الاديان
يمكن انت ما كنت بالبيئة القديمة هونهيك كان الحروب وترك المنتدى من بعض العالك وانعملت البيئة الجديدة تاريبا بس مشان حوار الاديان وعملوا مجموعة الديكارتيون مشان اللي ما بدو هالمولاضيع الدينية والما بدو ايشوف هيك شغلات ما ايفوت ....وهاد كان شي مهم اكتير
كمان لانو المنتدى بلا حوار اديان ما ابظن انو ابيمشي الحال...
اما من شان السياسة فهنيك كل واحد عم ايسب او عم ايسيء لعضو تاني عم ايتم الغاء المشاركة بس كمان هنيك كل واحد حر ايعبر عن رايو الخاص فيه ....مافينو المشرف ما ايخلي ايعبر عن رايو ...
والمشرفين كلون عم يشتغلو وعم يتعبوا ما فينك اتقول العكس بس انا معك انو في بعض المشرفين ما عم يشتغلوا بس يمكن الون ظروفون....
ومشان حذف العضويات يمكن انت مانك بمجموعة الديكارتيون لانو هونيك كل واحد عم ايسيء عم تنحذف عضويتو واكبر مثال صقر اسلام انحذفت عضويتو من شي اسبوع اي ومشان فكرة التصويت لحذف العضوية انا معا بس الشخص اللي بدها تنحذف عضويتو رح ايكون من حوار الاديان لانو صعب اتلاقي شخص من الشباب اللي عم ايفوتو على الصالون مثلا خرج تنحذف عضويتو لانو هونيك كلو محترم حالو لذلك اللي ما من مجموعة الديكارتيون ما رح يعرفوا هالشخص فما فينون ايصوتوا بتمنى اتكون وصلة الفكرة...اسف على الاطالة بس انا ماني املائي انو في مشاكل بنوب بالعكس هاي احسن مرة...

وستبقى اخوية....دمتم

one day love asked friendship ..why r u in this life if am in it?friendship answered:to put laugh again instead of tears u have caused ....
jesus i trust u...

Page generated in 0.02686 seconds with 11 queries