الموضوع: Journey from USA to IRAQ
قديم 28/10/2007   #58
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

قصة آلدو:

آلدو شب يدرس معي باسبانيا و هو أمريكي و أصلو من بورتو ريكو. أبوه طبيب بجاكسونفيل (فلوريدا). آلدو يدرس باسبانيا لأنو أرخصلو, دراسة الطب بأمريكا تكلّف على الأقل حوالي 40 ألف دولار سنويا و هو ما عندو قدرة يصرف هالكميّة. أخت آلدو الأكبر منو درست طب بمنحة من الجيش الأمريكي (بأمريكا سنة البكالوريا يجي الجيش يغريك أنو تدرس على حسابو مقابل تضع نفسك تحت تصرفه لعدد من السنوات , حسب الجامعة اللي راح يدفعولك اياها). أخت آلدو دخلت الجامعة بال99 , يعني قبل العراق و أفغانستان و كل هالمشاكل. لمّا خلصت الجيش الأمريكي طالبها بالأربع سنين خدمة, الأب ناشط اجتماعي و سمعتو منيحة و كذا و لذلك عمل جهدو منشان بنتو تخدم داخل أمريكا بس ما مشي الحال... بعتوها عالعراق و مسخرة بأبوها كمان. لأنو أبوها ناشط ضد بوش و ضد الحرب ضمن جمعية المهاجرين الأمريكيين الجنوبيين.

آلدو انسان رائع و عقلاني , و أيام مظاهرات ضد الحرب ما غاب عن وحدة... بس أختو عم تخدم مجبرة بالعراق, الأب عم بيصفي أعمالو بأمريكا و راح ينتقل عالبرتغال من خيبة أملو بأمريكا...

أنا ما أرضي ينقال عن أخت آلدو انها بنت زنا متل ما أنت عم بتقول .... أنا ضد حرب العراق و ضد السياسة الأمريكية و مع حرية العراق ... لكن هالشي لا يعني اني أكون سادي و أعشق الدم منشان أغطي على خيبتي.... المشؤولين عن الحرب هم كبار الجنرالات اللي ما يوسخ تيابو بأرض المعركة... المعترين اللي عم بيموتو هنن فقراء أمريكا, المهاجرين المساكين.

أكيد في ولاد حرام متل شلة أبو غريب... بس بتعرف قديش النسبة المئوية من الجنود الأمريكان الشباب اللي يرجعو مع مشاكل نفسية بسبب رؤيتهم ما ينافي قناعتهم؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03331 seconds with 11 queries