قديم 11/04/2009   #86
شب و شيخ الشباب mhsen77
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ mhsen77
mhsen77 is offline

نورنا ب:
Nov 2008
المطرح:
بين البيت و الشغل ما عم افضى لشي تاني

إرسال خطاب MSN إلى mhsen77 إرسال خطاب Yahoo إلى mhsen77

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
انا مستغرب من النزعة الاقصائية اللي بشوفها عند بعض الملحدين , يعني اذا اغلبية الشعب متدينة وخاصة بهالايام هي , ايام الطفرة الدينية واذا الملحدين نسبة كتير قليلة بمجتمع متل المجتمع السوري (اذا مجتمع اوربي متل المانيا نسبة الملحدين ما بتتجاوز 5 بالمية) فشلون يعني هالاقلية القليلة جدا بدها تفرض على الاغلبية انو ما بدنا احزاب دينية؟؟ و شلون عرفتوا مثلا انو الشعب ما بدو احزاب دينية؟؟

يا اخي خلو اللي بدو يعمل حزب يعمل على اي مبدأ بدو ياه واللي بحدد مصيرو هو صندوق الاقتراع مو البوط العسكري.

بالعودة لموضوع الاخوان, طيب ما حدا خطرلوا مثلا انو الاخوان كانوا حزب سياسي تاسس عام 1945 وطوال الفترة الممتدة بين 1945 ولحد بداية الاحداث ما كان من المعروف عنن انو مارسوا العف او ارتكبوا اغتيالات, طيب انو ليش هيك لكن صار باواخر السبعينات؟؟

طبعا كلامي ابدا مو تبرير للجرائم اللي صارت , بس يعني بكفي بقى التمسك بشعار ان نتصدى للامبريالية و نسحق اداتهم المجرمة عصابة الاخوان المسلمين العميلة ولازم نحاول نشوف اللي صار بعيون محايدة ومنطقية بعيدا عن الانحياز لاي طرف
تحياتي
بالنسبة لعدد الملحدين صح انا معك انو كتير قلال بسوريا و بظن انو افكارون ما كتير مؤثرة بالمجتمع و بظن انو لو صار انتخبات صحيحة وديمقراطية رح تنجح بعض الاحزاب الدينية طيب شو النتيجة؟
يمكنينجح اي حزب عندو تمثيل باقل من 25 % من الشعب وقتها البقية قادرة على تحمل نتيجة هالانتخابات؟
كمان يلي بعرفو انو الاقليات بتمثل اكتر من نص المجتمع السوري كيف رح يكون تأثير الحكم من قبيل احزاب متل حزب الاخوان المسلمين على الاقليات؟

Page generated in 0.02463 seconds with 11 queries