قديم 08/09/2007   #23
شب و شيخ الشباب الآلهة
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الآلهة
الآلهة is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
مع حالي

إرسال خطاب MSN إلى الآلهة

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : samsoum عرض المشاركة
مرحبا آلهة

بدي حييك على هالموضوع، لأنو برأيي كتير مهم، مع انو كتار منا بياخدوه بالضحك وما بيعطوه اهمية
هللأ بدي احكي بس بنقطتين ، وحدة بخالفك فيها ووحدة بتفق فيها معك
اول شي انا ما بعتقد انك لما بتحكي مع نفسك بتكون عم تهرب من الواقع ،او من الناس او من اي شي، وانما على العكس، بتكون عم تواجه نفسك بالواقع،ولحتى تقيم نفسك وتصرفاتك وقراراتك، لازم ماتهرب ،وانما لازم تحط كل شي قدامك متل ما هو، وتقيمه وتناقشه لحتى توصل لنتيجة، واحيانا كتير بتكون النتيجة انك ما وصلت لأي نتيجة، مو مهم ، المهم انك عم تناقش الموضوع بينك وبين حالك، وبالنهاية لازم يكون في نتيجة، سلبا او ايجابا

والشغلة اللي بتفق فيها معك هي موضوع الحكي مع الذات ، هالشي موجود عند كل واحد فينا،(بنسب مختلفة) بس قلال اللي بيفكرو فيه
كتير بنسمع جملة(ياأخي حط حالك محلي، او محلو، او محلها) ، وانا هي الطريقة اللي بحاكي فيها حالي لحتى اقدر آخد القرار السليم، يعني بعتبر حالي شخص آخر وبنظر للمشكلة او الموضوع من برّا ، بعيون واحد تاني وبفكر فيها بعقل واحد تاني، وأحيانا النقاش بياخد وقت طويل، بس بالاخر غالبا بتكون النتيجة لصالحي وبكون رضيان عنها
وعلى فكرة هالشي ضروري جدا للعاملين بمجالات مختلفة ،وخصوصا مجال الفنون بشكل عام، واكيد اي واحد بيشتغل بهالمجال بيفهم شو قصدي،
مابدي طول اكتر من هيك، مع انو لسا في عندي كلام كتير حول هالموضوع

شكرا كتير الك آلهتنا
ياسيدي شكرا لتثبيت فكرتك
بس كمان ياصاحبي تعليقا على انو لازم توصل لنتيجة
مو مهم توصل لنتيجة
يعني لو شخص اتوفى ابوه او امو او اي انسان عزيز عليه
بدو يصير يحكي مع حالو ويفضي يلي جواتو بس اكيد ما رح يرجعلو الميت
يعني ما بيوصل لنتيجة
بس المهم ناقش وفضفض مع حالو
وشكرا لمشاركتك يا مان

يأتي الفرح ويذهب الفرح وتستمر الحياة.........................
..................................

مع عدم التعليق على صورة ملفي ??????

Page generated in 0.03369 seconds with 11 queries