قديم 25/04/2009   #10
صبيّة و ست الصبايا fernanda bachchan kfoury
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fernanda bachchan kfoury
fernanda bachchan kfoury is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بقلب القاموس

اقتباس:
أيضا هناك فرق في الحكم فأذا خان الرجل زوجته قالوا له عيب عليك لاتكررها . ولاكن اذا خانت المرأةفقد اقام عليها الحد ويجب ان تاخذ جزائها وهو الرجم حتى الموت والعياذ بالله .....
انو اقامة الحد ع المراة والرجم حتى الموت ما عم تُطبّق بس مافينا ننكر انو بيحكو عليها شروي غروي وبينشرو غسيلها

اقتباس:
مارايكم بتوظيف المراه في المناصب العاليه ...!!!
اي بيلبئلا ليش لاء بس بشرط انو هالمراة اللي بتوصل للمناصب العالية بتوصلّا بعرق جبينا مو تروح تتقرب من شي مسؤول لحتى توصل لمرادا

اقتباس:
مارايكم بالرجل الذي يقوم بواجبات البيت مثل التربيه والتنظيف وغيرها ..!!
بكل بساطة الرجّال اللي بيضلو بالبيت يشطف ويكنس ويربي الزغار ومرتو تطلع لبرا تشتغل هاد مو رجال
وللاسف انو بعرف أسرة رب بيتا هيك لو تشوف بناتو تقول عنن شباب وابنو لا بيئش ولا بينش متل المرا
بس ازا الرجال اضطر انو ينظف البيت بسبب مرض مرتو هي عادي مافيا شي لانو بتعتبر مساعدة وأيا مساعدة تجي من الزوج يا محلاها

اقتباس:
حريم هل عصر هل يوافقون تعدد الزوجات ام لا ...!!!

انا شخصيا مابوافق على تعدد الزوجات انو يطلقني ويروح يتزوج وحدة تانية اوكي يصطفل منو الها بس انا مرتو ويروح يتزوج عليي التانية والتالتة اي لاء وستين لاء شو بدو يكوّن عيلة الحاج متولي

اقتباس:
الرجال هل يفكرون في هذا العصر خصوصا التعدد ام لا ...!!!
انا بئلك من الواقع اللي نحنا عيشينو واللي انا شايفتو شخصيا انو الرجال كانو بس يوصلو لل40 بيجيهون الكلَب (مرض الكلَب) وبيروحو يتزوجو ع نسوانن بس هلاء حتى المتزوجين حديثا وعم يتزوجو ع نسوانن وهاد اللي مسبب حالات طلاق

اقتباس:
أرى ان بعض الأزواج الجدد لايفكرون في انجاب لماذا ...!!!
اممم انا هي لسا ماشفتا انو يمكن بيجيبو ولد او تنين بس انو بيشيلو فكرة الانجاب من بالن تسؤ لاء مابظن

اقتباس:
ايهتا المراه ماهي الحريه بمنظروك الشخصي ...!!!
الحرية بمنظوري الشخصي اني بعمل اللي بيئللي عقلي عمليه وبكون راضية عاللي عملتو من صمصوم عقلي وقلبي ومقتنعة انو هوي صحيح لانو بالاول والاخير مابيصح الا الصحيح

اقتباس:
ايهتا المراه كيف تحبين ان يكون الرجل بالنسبه لكي ...!!!
اممممممم بحبو يكون متل ماهوي ع طيبعتو بلالو هالالاعيب والشغلات الفاضية انو يكون صريح مع حالو وصادق مع زاتو لحتى يقدر يكون الرجل المثالي

اقتباس:
فمارايكم انتوا من هذا الموضوع وخصوصا ان اكثركم من هذا الجيل الجديد
موضوع كتير مهم خصوصا انو بيتعلق بالجيل القديم والجديد وعم نعيشو بمجتمعاتنا الحالية شكرا كتير بحييك ع هيك موضوع بس المرة الجايي غيّر لون خطك لانو المفروض رد عليك بلون ازرق وباعتبارك كاتب بلون ازرق رديت عليك بالاحمر

لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي الغَدُ**فتكون قد ضيّعت سرور اليوم
**ToDaY Is A NeW DaY **☠♥

believe in your dreams so they believe in you too

Page generated in 0.04624 seconds with 11 queries