الموضوع: لماذا حلب ؟!!
قديم 03/04/2009   #18
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
هو فهمت عليكي (يعني لا تفكري العكس) لكن ما بعتقد انو القضية قضية ريف حلب\ حلب... ما بعرف, يجوز أكبر جاعور بتلاقيه ساكن بالميريديان (هاي جكارة بواحد هون ) أو بحلب الجديدة... و يعني من ورا خبطات "أغنياء الحرب" كم واحد من السفيرة بوجهو سكن بالشهباء؟
و بالمبدأ مو نفس الشي اللي يجعر بسرفيس الحيدرية و اللي حرق دواليب الزوم 6 و هو يشفّط و يعاكس و مسجلتو مسموعة بالرقة ؟ أنا برأيي نفس الـ*** بس ليش الأول بشكل عام نقرف منو (بشكل عام مش قاصد حضرتك) أكتر بشوي؟
المحصلة انو معك حق: مفهوم "المدنية" بسوريا فايت بالحيط لأسباب يطول شرحها و نقاشها, بس يمكن الحق مو ع أهل الريف, حتى لو ريف حلب, و حتى لو توادفة
أولاً : أنا ما حملت الناس و سرافيس الحيدرية مسؤولية الوضع الشاذ بحلب ... و إلا كنت كتبت هالشي بالموضوع الأساسي .. أنا فتحت قوس و حكيت شوي بهالموضوع رداً على كلمة أسيء فهمها ...
ثانياً : القضية مو قضية سفيرة و الشهباء ولا قضية جاعور معاون سرفيس ولا المشفطاتي أبو الزوم6 و مين منقرف منو أكتر .. أنا إذا بدك كل شخص بينظرلي نظرات وسخة بقرف منو لو مين ما كان يكون .. بس بزمانو كان ما في غير جماعة التشفيط و المسجلات يلطشوا و يتمايعوا قلنا ماشي الحال بيعيننا الله .. أصلاً هنن فئة محدودة من الحلبية و معروف وين بيتواجدوا .. بس لما تكملنا بالنمر اللي عم تجي من الحيدرية و من طريق الباب و مدري وين ، و اللي السبور الهاي فيون يا دوب شايف بطة اجر أمو و اللي مو بس بيلطش لأ كمان بيمد ايديه و أشيا تانية إذا بدك شي ما شاف بنت ماشية بالفيلات أو بالعزيزية ولابسة بنطلون ضيق أو كنزة حفر .. هون بيكون الوضع زاد كتير عن حدو و ما عاد ينطاق ...
ثالثاً : المشكلة بكل اللي عم يصير انو الناس ما عادت تعبّر الشرطة و الأمن أو تحسبلن حساب من بياع اليانصيب للغني و قرايب المسؤول و العالم عمتنهش ببعضا و صار الجبن و الهريبة كل المرجلة مو تلتينا ...
انشالله تكون فهمتني عن جد هالمرة

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.03426 seconds with 11 queries