قديم 25/04/2008   #16
شب و شيخ الشباب SaKRaN
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SaKRaN
SaKRaN is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
يا خيو بعيد عن حلب

إرسال خطاب MSN إلى SaKRaN

له يا حبيب !!! انا قصدي العلوية الي بالسطلة او الي محسوبين على السلطة ! اما البقية بعرف عايشين بضيعون بس مو فقرا اذا بدك تشوف الفقر روح على المنطقة الشرقية وبالاخص شمال شرق سوريا يا حبيب هنيك مافي ماي وكهربا اما سميلي اسم ضيعة علوية ما عندها ماي وكهربا خلينا انكون واقعيين وما نحكي هيك بالهوى !

انا امي من اللاذقية المدينة وكل ما انزل على سوريا بلف المنطقة كلها من طرطوس لحمص للاذقية وشايف انو احلى الضيع هي ضيع الساحل وما بتلاقي ضيعة فقيرة او تحت خط الفقر بتلاقي ضيع متواضعة بس مافي فقر !

بعدين انا بحترم جدا العلوية او اي طائفة تانية لانو مافيك تحكم على الانسان من معتقدو بس انا لما قلتلك انو متل امراء السعودية وشيوخ الخليج قصدي الي بالحكم او مدعومين من الحكم متل رامي مخلوف !!

طيب بدي قلك شغلة بتعرف انو اذا بدك تشتري حديد للبناء بسوريا مافيك تشتريه الا من شركة وحدة صاحبها واحد بيت الاسد والله انسيت اسمو ! واذا بدك اتجيب فيك اتجيب بس شوف اديش بيطلع عليك جمرك !! وشوف الحديد الي هو بيجيبو بيدخلو بدون جمرك وبيبيعو اقل من المجمرك بشي بسيط !!
وشوف عمو رامي كيف محتكر الاتصالات وشوف بهجت سليمان وابنو محتكرين قطاع المجلات الاعلانية متل الوسيط !!
هي اذا حكينا شوي بالاقتصاد وبالسياسة بتعرف البقية
هدول متل الي بالسعودية الامراء بيكون كل امير مستلم شي هدول نفس الشي

انا بتنفس حرية ما تقطع عني الهوا ولا تزيدا كتير علي احسن ما نوقع سوا

Page generated in 0.02377 seconds with 11 queries