قديم 06/06/2009   #11
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
اول شي هي الفكرة تكونت عند الناس لما النازحين سنة ال 67 نزحو من قراهون بالجولان وما كان عندون اي شي يستندو الو ماديا.. يعني خسرو اراضيهون بيوتون مواشيهون وحتى تيابون..
والنازحين بوقتها مللو دمشق الي كان عدد سكانها قليل.. وسكنو بالمدارس وبالبنايات المهجورة وتكونت فرق شبابية لمساعدة الناحين وتوزيع المساعدات الهون..
هي البهدلة اللي مرو فيها النازحين والاضاع المزرية خلت انطباع عام يخلق عند كتير من الناس السطحيين ويحكمو على النازحين من خلال لبسون المهتري ..

و الله كانت حملة حلوة تبعيت الجولان, شاركو فيها ناس كتير و في تدوينات جميلة جداً

فعلاً معك حق بخصوص النازحين.. يعني كمان النزوح لجماعات كبيرة و كلو عالشام بهديك الأيام كتير عمل اختلال بالمدينة... و يعني نتائج هالاختلال كتير ناس حمّلت النازحين مسؤوليتا و هيك...

انشالله قريباً يستردو أرضهون
اقتباس:
بحب اذكر هون انو كمان في ناس بيستعملو كلمة الشوايا "شاوي" كمسبة رغم انو الشوايا هنن مجموعة كاملة من الناس الطبيعيين من أهل دير الزور والجزيرة..
كمان كلام صحيح ... اسأليني أنا وقت أقول عن حالي انو أنا شاوي في ناس بيقولولي ليش عم سب حالي

بيظل في عذر انو 90% من اللي يستخدمو كلمة شاوي كمسبة ما يعرفو شو معناها و لا شو بتقصد, بيفكروها شي سلبي متل أهبل أو غبي أو هيك..

أما اللي يستخدمها بمعرفة معناها.. فهاد بدل ما ينزعل منو لازم نشفق عليه

سلام

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03210 seconds with 11 queries